مصادر محلية: حمود عباد يوجه الزينبيات باختطاف النساء من منازلهن في صنعاء

21 فبراير 2018
مصادر محلية: حمود عباد يوجه الزينبيات باختطاف النساء من منازلهن في صنعاء
عدن نيوز - متابعات :

قالت مصادر محلية في العاصمة صنعاء إن أمين العاصمة المعين من قبل الحوثيين حمود عباد وجه باختطاف نساء من منزلهن وأشرف على عملية مداهمة المنزل.

وأكدت أن مليشيا الحوثي اختطفت اليوم الأربعاء 3 نساء و3 شباب من أسرة الحاج علي عاطف بالعاصمة صنعاء على خلفية مطالبة الحاج عاطف بحقه وعقب اشتباكات ليلية وإطلاق النار على منزله الكائن بحديقة السبعين.

ونقلت وكالة خبر التابعة لحزب المؤتمر أن حملة عسكرية كبيرة تابعة لمليشيا الحوثي برفقة ما تسمى “الزينبيات” النساء المجندات في صفوف مليشيا الحوثي داهمت منزل الحاج علي عاطف واعتقلت 3 نساء و3 شباب من الأسرة وأصدرت المليشيا توجيهات باعتقال أي شخص من أسرة الحاج علي عاطف.

وقامت المليشيا باستبدال حراسة حديقة السبعين بمليشيات تابعة لها تحت مبرر أن الحراسة السابقة سمحت بإدخال مواد بناء لمنزل الحاج عاطف الذي يملك كافة الوثائق بملكيته للأرض والمنزل الكائن داخل الحديقة.

وأوضحت المصادر أن أمين العاصمة المعين من قبل الحوثيين حمود عباد وصل إلى بوابة الحديقة بعد اعتقال أسرة الحاج عاطف ووجه باعتقال أي شخص من أسرة عاطف.

وأضافت أن الحادثة لاقت استياء واسعا من قبل الأهالي وسكان الحي.

وكانت مواجهات عنيفة دارت بين أسرة الحاج علي عاطف من جهة وأطقم تابعة لمليشيا الحوثي من جهة أخرى في الساعات الأولى من صباح الأربعاء 21 فبراير بحديقة السبعين.

وأوضحت المصادر أن المواجهات دارت داخل حديقة السبعين حيث يسكن الحاج على عاطف على خلفية قيامه بمحاولة بناء غرفة جديدة جوار منزله الكائن داخل حديقة السبعين.

يذكر أن الحاج علي عاطف حصل على حكم من المحكمة العليا قضى بتعويضه بمبلغ 450 مليون ريال يمني ولم تسلم له حتى اللحظة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى