السلطة المحلية في تعز تشكل لجانا لضبط الموارد المالية في المحافظة

1 فبراير 2018
السلطة المحلية في تعز تشكل لجانا لضبط الموارد المالية في المحافظة
عدن نيوز - متابعة خاصة :

شَكَّلت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم الخميس لجاناً ميدانية لفحص ومراجعة ومتابعة مستوى تحصيل وتوريد الموارد المالية (المركزية – المحلية – المشتركة) في المحافظة خلال السنة المالية 2017م .
وتشكلت هذه اللِّجان من كلٍ من الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومكتب المالية والموارد المالية في المحافظة.
حيث تتلخص مهامها في الوقوف على المبالغ المحصلة من الموارد المالية (المركزية – المحلية – المشتركة) خلال السنة المالية 2017م والتأكد من الإجراءات المتبعة في عملية التحصيل وفقاً للقيم المالية المحددة في القوانين والقرارات المنظمة لعملية التحصيل.
وستعمل اللجان على متابعة المبالغ الموردة بنكياً ومدى التزام المكاتب الإيرادية بالتوريد للحسابات المختصة في البنك المركزي اليمني وإيقاف اي عملية صرف مباشرة من الإيرادات وكذا الوقوف على المبالغ المصروفة من الموارد المالية خلال السّنة المالية 2017م .
وكان وكيل أول محافظة تعز الدكتور /عبدالقوي المخلافي قد عقد اليوم الخميس اجتماعا برؤساء اللّجان وأعضائها لمناقشة آلية عمل اللّجان والتي ستقوم بالنُّزول الميداني إلى كافة المكاتب الإيرادية بالمحافظة والمديريات المحررة لتنفيذ مهامها المكلفة بها من قبل السلطة المحلية .
وأكد الوكيل المخلافي خلال الاجتماع توجيه مذكرات رسميه لمدراء المكاتب الإيرادية والمديريات لتسهيل عمل اللجان والتعاون معها للقيام بالمهام الموكلة إليها.
كما شدد على أهمية العمل بمهنية أثناء النزول الميداني وإعداد تقارير مالية مفصلة لكافة الجهات المستهدفة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى