محمد العرب يتوعد بالعودة بقوة.. ومصادر تكشف اسباب استبعاده من جبهات القتال.. تفاصيل

19 يناير 2018
الاعلامي محمد العرب
الاعلامي محمد العرب

توعد مراسل قناتي العربية والحدث السعوديتان بانه ستكون له “عودة مختلفة وبقوة” الىجبهات القتال بعد ان انهت القناتيان عفد العمل معه إلا انه لم يوضح متى وعلى واي اساس ستكون هذه العودة.

وكانت مصادر  مطلعة قد كشفت ان قناتي العربيه والحدث السعوديتان انهت عقد العمل من مراسلها محمد العرب الذي أشتهر بالتغطية الإعلاميه لوقائع الحرب في جبهة القتال في عدد من مناطق اليمن.

وقالت تلك المصادرالى أن أسباب انهاء عقد العمل مع محمد العرب يعود الي الإتهامات الموجهة للعرب بعلاقته مع الإستخبارات الإماراتيه وإتهامات اخري لم يكشف عنها.

وكانت بعض المواقع الإخبارية قد تناولت خبر عوده المذيع محمد العرب الى بلاده قبل أن ينجز وعد كان قد قطعه على نفسه وتوعد فيه بدخول صنعاء ضمن قوات الحكومة الشرعية اليمنية.

وفي سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر رصدها “عدن نيوز” أكد محمد العرب بانه سيعود الى جبهات القتال وبقوة حسب تعبيره.

واضاف العرب في رسالة وجهها الى الشعب اليمني الذين وصفهم فيها “باشجع الرجال” بانه لن ينسى العلاقة التي ربطت بينهما.

وعاد المذيع محمد العرب الى دولة البحرين التي ينحدر منها قبل أيام عائداً من جبهة نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء. وغطى العرب وقائع الحرب بهذه المناطق لقناتي العربية والحدث السعوديتان لأكثر من عام. واشتهر العرب بمقولته الشهيرة نحن هنا اين انتم؟. نقول له نحن هناء فأين أنت ؟ وتوعد العرب اكثر من مرة بدخول صنعاء على ظهر دبابات الجيش الوطني اليمني.

وقال العرب معلقاً على عودته :”محمد العرب: ‏عاد جسدي للبحرين أما القلب فهو في صنعاء بعد13شهر تواجدت في أغلب جبهات اليمن انجزت 456تقرير و759 لايف وهذا من فضل ربي ثم دعواتكم،اعترف أني لم أكن بحجم تضحيات جنود الحزم وفشلت في إيصال شجاعتهم وبطولاتهم كما ينبغي ولهم ولكم العذر ولن ينتزعوا اليمن منا وفي العرب ‎#سلمان_الحزم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى