طيران التحالف العربي يستهدف تعزيزات لمليشيا الحوثي بـ”القريشية” قيفة بالبيضاء

14 يناير 2018
طيران التحالف العربي يستهدف تعزيزات لمليشيا الحوثي بـ”القريشية” قيفة بالبيضاء

استهدفت مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية تعزيزات عسكرية تابعة للمليشيات الانقلابية مساء أمس السبت، في مديرية “القريشية” التابعة لقيفة بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

شهود عيان أكدوا لمراسل “يمن شباب نت”، أن مقاتلات التحالف العربي شنت غارتين جوية الأولى على مبنى مديرية القريشية بمنطقة الزوب عقب وصول تعزيزات عسكرية للمكان مكونة من طقمين محملة بالمقاتلين والأسلحة، ما أدى إلى تدمير الطقمين والأسلحة؛ مؤكدين أن الانفجارات هزت المكان وتصاعدت الحرائق منه عقب الضربة .

واضاف الشهود أن الغارة الثانية استهدفت عربة BMB تابعة للمليشيات في جبل “جميدة” المطل على منطقة الزوب؛ ما أسفر عن تدمير العربة بعد أشتعال النيران فيها .

وعلى صعيد متصل استهدف رجال المقاومة الشعبية أمس السبت طقم الإمداد التابع للمليشيات في منطقة “حمام ذراع” القريب من جبل “جميدة” المطل على منطقة الزوب ما اسفر عن تدمير الطقم ومصرع من كانوا على متنه.

مصادر ميدانية خاصة أكدت لـ”يمن شباب نت” مصرع ثلاثة من المليشيات الانقلابية كانوا على متن دراجة نارية أثناء محاولتهم الوصول إلى طقم الامداد المستهدف في محاولة منهم اسعاف القتلى .

*يمن شباب نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى