محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

آخر تحديث : الأحد 7 يناير 2018 - 3:21 مساءً
محافظ تعز الدكتور أمين احمد محمود يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي
عدن نيوز - سبأنت :

قام  الدكتور أمين احمد محمود بأداء اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم الاحد، بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة تعز.

وعقب ادى اليمين الدستورية، اكد فخامة رئيس الجمهورية على أهمية توحيد العمل والجهود المجتمعية بمحافظة تعز لتتمكن من تجاوز المعاناة التي تواجهها المدينة منذ سنوات مضت لصمودها وبسالة ابناءها ومواقفهم المشرفة في مواجهة قوى التمرد والطغيان من المليشيا الحوثية الإيرانية.

وقال فخامة الرئيس “ان ساعة النصر قد حانت لتطهير بلدنا من دنس تلك الجماعات المارقة التي أثخنت الجراح في جسد الوطن الطاهر”..لافتا الى أهمية تحديد الرؤى وتوحيد الصف لاختزال الوقت في تحقيق الانتصارات والغايات المرجوة التي يتطلع اليها الجميع.

واكد رئيس الجمهورية ،على أهمية إيلاء تعز جل الرعاية والاهتمام لما تمثله من اهمية ومكانة في خارطة اليمن وتعزيز مساره.

من جانبه عبر محافظ تعز عن سروره بالثقة التي منحت له..مؤكداً بانه سيكون جندي في خدمة تعز والوطن ..معبراً عن اعتزازه لكل توجيهات فخامة الرئيس واعتبارها أولويات مهامه وبرنامج عمله القادم حتى تحقيق النصر واستعادة مكانة تعز في إطار اليمن الاتحادي المنشود.

وأشاد محافظ تعز بالجهود التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لقيادة الوطن والانتصار له في ظل الظروف الراهنة.