وفاة مواطن وإصابة العشرات بسبب حادث مروري بين محافظتي مأرب والبيضاء

5 يناير 2018
وفاة مواطن وإصابة العشرات بسبب حادث مروري بين محافظتي مأرب والبيضاء

عدن نيوز – متابعات

توفي اليوم الجمعة مواطن يمني وأصيب العشرات في حادث مروري مروع في الطريق الوعرة بين محافظتي البيضاء ومأرب بعد انقلاب أحد باصات النقل الجماعي من إحدى المرتفعات الشاهقة في الطريق الواصل بين المحافظتين.

وقال مصدر محلي في الطريق الواصل بين محافظتي البيضاء ومأرب والذي يمر بمديريات الجوبة والواهبية والملاجم ” أن باص نقل جماعي تابع لشركة أبو سرهد انقلب اليوم الجمعة بعد انزلاقه من الطريق الوعرة في المنطقة وعدم استطاعة السائق السيطرة على الباص الذي كان يحمل قرابة 50 من المسافرين .

وأوضح المصدر ” أن الأهالي أسعفوا عشرات الجرحى بينهم نساء وأطفال فيما توفي أحد الركاب بسبب النزيف الحاد وعدم وجود مراكز طبية قريبة من المنطقة.

مضيفا بأن الأهالي نقلوا الجرحى على شكل مجموعات قليلة بعد مناشدتهم للسيارات المارة على الطريق بنقل الجرحى إلى أقرب مركز طبي في البيضاء ومأرب.

وأكد المصدر ” أن المنطقة التي تعتبر من أصعب الطرقات على طول الخط العام بين المحافظتين هي عبارة عن 13 كيلو متر فقط لم تستطع الحكومة اليمنية إكمال مشروع الإسفلت رغم أنها مولت الطرق من أسفل منطقة الفلج في مأرب إلى مديرية الملاجم في البيضاء على الاتجاهين إلى أن تلك المسافة لم يتم العمل فيها بشكل كامل الأمر الذي جعلها عرضة للسيول التي هدمت الطريق لأكثر من مرة إضافة إلى الحفر اليومية التي تتسبب فيها ناقلات النفط والغاز والبضائع القادمة من مأرب والسعودية وحضرموت وتمر باتجاه البيضاء وذمار وصنعاء كونها الطريق الوحيد الرابطة بين شمال اليمن واتجاه الشرق ووسط البلاد .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق