ورد الان.. شاهد الاسماء.. مليشيا الحوثي توجه البنوك بالحجز على حسابات 1223 اسما وتصفهم بـ “الخونة”

محرر 226 ديسمبر 2017
ورد الان.. شاهد الاسماء.. مليشيا الحوثي توجه البنوك بالحجز على حسابات 1223 اسما وتصفهم بـ “الخونة”
أصدرت مليشيا الحوثي تعميما بحجز ومصادرة أموال وممتلكات أكثر من ألف ومائتين من الشخصيات والكيانات والمؤسسات الخيرية والشركات التجارية.
وكشفت وثيقة صادرة من البنك المركزي الخاضع لسيطرة المليشيا حصلت عليها قناة بلقيس عن توجيه رئيس وحدة جمع المعلومات في البنك وديع السادة جميع البنوك في صنعاء بالتحفظ على الحسابات البنكية للأسماء والكيانات التي وصفتها بـ الخونة المحجوز على ممتلكاتهم.
وتضم الأسماء قيادات السلطة الشرعية ونشطاء سياسيون وقيادات حزبية، بالإضافة الى عدد من المؤسسات الخيرية والقنوات الإعلامية والشركات التجارية.
وبناء على ذلك، أصدر البنك المركزي اليمني في صنعاء توجيها للبنوك التابعة للقطاعين الخاص والمختلط في اليمن، يطالبهم فيها بالحجز التحفظي على عدد من الحسابات البنكية في الكشوفات المرفقة.
وارتكبت مليشيا الحوثي منذ سيطرتها على العاصمة صنعاء عدد من الجرائم والانتهاكات ضد العاملين في المجال الإعلامي ومؤسساتهم.
وأغلقت مئات الصحف والمواقع اللالكترونية والمكاتب الاعلامية التي كانت قد انتعشت بشكل كبير وزاد عددها في أعقاب ثورة 11 فبراير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق