يوسف عجلان من مأرب: أنا اليوم أصبحت خارج القضبان

15 ديسمبر 2017
يوسف عجلان من مأرب: أنا اليوم أصبحت خارج القضبان

عدن نيوز – متابعات

بعد ساعات على وصوله مدينة مارب الواقعة تحت سيطرة الحكومة الشرعية أعلن الصحفي يوسف عجلان مساء اليوم الخميس أنه أصبح خارج القضبان.

وأضاف يوسف عجلان في منشور على صفحته على الفيس بوك “خرجت قبل أيام في صفقة تبادل أسرى على الرغم أنه تم اختطافي من أمام منزلي في صنعاء، وبقيت في صنعاء عدة أيام لكني لم أكن أشعر أنني اصبحت حراً طليقاً، وها أنا أخيراً في مارب في ضيافة ملوك سبأ”.

يذكر أن الصحفي يوسف عجلان الذي يعمل محرراً في موقع المصدر أونلاين منذ بداية مشواره الصحافي منتصف العام 2008  وحتى قبيل اختطافه، تعرض للإختطاف من أمام منزله في صنعاء من قبل مليشيات الحوثيين التي تسيطر على مدينة صنعاء وعدد من المحافظات، وتم الإفراج عنه قبل حوالي أسبوعين بموجب صفقة تبادل أسرى بين مسلحي المقاومة المؤيدة للحكومة وبين جماعة المتمردين الحوثيين.

وظل يوسف تحت ما يشبه الإقامة الجبرية خلال الأيام الماضية في منزله بصنعاء حتى تم نقله يوم أمس إلى مارب.

وتقدم عجلان بالشكر لكل من تضامن معه وساهم في إخراجه من السجن شكراً.

وكشف عجلان عن أنه كان محتجزاً مع العشرات في السجن الذي قتل فيه العشرات في غارة شنها طيران التحالف مساء الثلاثاء الماضي، بعد أن تم نقله إليه مع آخرين من السجن المركزي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق