عاجل.. مصادر تتحدث عن استهداف التحالف لاجتماع قيادات حوثية في حجة ومقتل “الصماد”.. تفاصيل

محرر 27 نوفمبر 2017
عاجل.. مصادر تتحدث عن استهداف التحالف لاجتماع قيادات حوثية في حجة ومقتل “الصماد”.. تفاصيل

قالت مصادر في محافظة حجه بأن مقاتلات التحالف شنت غارة على مبنى بقرية اسمها حضن في هران الواقعة بين سوق المحرق والمحابشة.

ووفقا لما نقلته “شبكة الحطامي عاجل” فقد اكدت المصادر بأن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي “الصماد ” كان متواجدا في المنطقة لحضور اجتماع قيادات حوثية هناك.

واضافت المصادر ان الطيران نفذ ضربة جوية على المبنى الذي يعتقد انه ضم الاجتماع والذي سوي بالارض جراء الغارة الجوية للتحالف وقتل كل من كان يتواجد بداخله من عناصر وقيادات حوثية.

واشارت هذه المصادر ، بأن الصماد القيادي في مليشيات الحوثي والمخلوع غادر الحديدة امس الاثنين ، وزار عبس ثم أسلم ثم اتجه الى المحابشة صباح اليوم ، حسب هذه المصادر.

هذا ولم يتم حتى الآن تأكيد او نفي هذه الانياء من قبل المليشيات إلا ان مصادر متحوثة اكدت ل”شبكة الحطامي عاجل” ، بأن الصماد كان يتواجد اليوم في المنطقة التي استهدفت في هران بمحافظة حجه بعد زيارته لمحافظة الحديدة غرب اليمن ، ولم تؤكد هذه المصادر ان كان الصماد داخل المبنى المستهدف ام كان خارجه .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق