أسر الشهداء في عدن توجه صفعة للحزام الامني و تنفي صلتها بعملية تقسيم اراضي معسكر عشرين في كريتر

عدن نيوز28 أكتوبر 2017
قوات امن تبدأ بتقسيم معسكر عشرين
قوات امن تبدأ بتقسيم معسكر عشرين

اعلنت رابطة اسر الشهداء بعدن في بيان صادر عنها اليوم السبت نفيها لصلتها بمخطط مزعوم لتقسيم اراضي معسكر 20 على اسر الشهداء مؤكدة ان مانشر عن هذا المخطط على لسان مجموعة امنية تسيطر على المعسكر محض افتراء.

وقالت اسر الشهداء في بيانها انها لم تبلغ بوجود هذا المخطط من قبل ولم يتم اشعارها بتنفيذه موضحة انها ترفض مثل هذه الاجراءات الغير قانونية والتي يسعى منفذوها لتدمير مدينة عدن والاستيلاء على مؤسساتها.

واكدت اسر الشهداء ان ابنائها استشهدوا لاجل استعادة دولة المؤسسات وبناء عدن وحمايتها وليس تحويلها الى ساحة للبسط والبلطجة والمحسوبية منددة بعملية البسط على اراضي معسكر 20.

وقالت اسر الشهداء في بيانها ان اي تكريم لاسر الشهداء يأتي عبر الاهتمام بأسرهم وصرف مستحقاتهم وفي حال ماتقرر صرف اراضي لهم فيجب الا ان تكون عبر صرف المؤسسات الامنية والتعليمية وغيرها.

واكدت اسر الشهداء ان مجموع اسر شهداء كريتر يتجاوز الـ 300 شهيد موضحة ان اراضي المعسكر في الاساس لن تكفي لاسر الشهداء الامر الذي سيفتح باب صراع يستوجب اغلاقه .

ودعت اسرة الشهداء وزارة الداخلية ومدير امن عدن للتدخل لوقف المتاجرة بقضايا الشهداء داعية الى وقفة مجتمعية حيال مثل هذه التصرفات .

يذكر أن عناصر أمنية تابعة للحزام الامني الخاضع لدولة الامارات قد شرعت اليوم بتقسيم الاراضي، بعد ان اعلنت وزعمت في فيديو منشور لقائد الحزام في كريتر انه سيتم توزيعها على اسر الشهداء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق