مستشار “عيدروس يخرج عن صمته: لايمكن انتاج شخص على حساب الوطن ..يازبيدي اني لك من الناصحين

30 أبريل 2017
مستشار “عيدروس يخرج عن صمته: لايمكن انتاج شخص على حساب الوطن ..يازبيدي اني لك من الناصحين

خرج عبدالعزيز المنصوب ، مستشار محافظ عدن السابق – اللواء عيدووس قاسم الزبيدي، عن صمته موجهاً تحذيراً هاماً للمحافظ السابق من اللاوعي ومغبة الانجرار خلف اللاعقل واللامسئولية ،حسب وصفه.

وكتب “المنصوب” منشوراً عنونه بـ”يا زبيدي إني لك من الناصحين” وقال فيه “على الزبيدي ان يدرك ان من جاء به هو قرار جمهوري كما اتى بغيره من قبله ومن بعده. ومن هنا عليه ان يحتفظ في وجدان وضمير اهل عدن بالانجاز الامني الذي حققه وان لا يسمح للصبيان من حوله ركله الى الهاوية”.

كما تمنى في منشوره من أهالي مدينة عدن  ان يتحركوا في اتجاه تعقيل وترشيد تصرفات الزبيدي والمحيطين به.

وختم رسالته بنصيحة للزبيدي بقوله: “لا يمكن انتاج شخص على حساب الوطن والمشروع الوطني والضمير الجمعي.. يازبيدي اني لك من الناصحين”.

نص المنشور

احذر اللاوعي من مغبة الانجرار خلف اللاعقل واللامسؤولية* ..

فما يجري في جولد مور هو مكابرة ومعاندة ومقامرة بعدن واهلها -كمن أخذته العزة بالإثم- .. وبالتالي هروب الى الامام في محاولة لانتاج زعامة وهمية لشخص تفتقد بئته للعقل الجمعي ومن هنا فلا يستطيع توصيل خطاب متماسك ..
هذه هي الحقيقة المرة مع الاسف..
مهما حاولوا التخبي خلف مشروع التحرير والاستقلال..

على الزبيدي ان يدرك ان من جاء به هو قرار جمهوري كما اتى بغيره من قبله ومن بعده. ومن هنا عليه ان يحتفظ في وجدان وضمير اهل عدن بالانجاز الامني الذي حققه وان لا يسمح للصبيان من حوله ركله الى الهاوية -بمنطق عفاش انا او الطوفان من بعدي- بسبب فقدهم لمصالحهم الشخصية التي سيفقدونها مع ترك الزبيدي للمحافظة.
فمن حق عدن الاستقرار والتنمية والبناء وان تتهيئ كعاصمة لدولة الجنوب ..

واتمنى ان يتحرك الشارع العدني في اتجاه تعقيل وترشيد تصرفات الزبيدي والمحيطين به.. خصوصا اننا على ارضية لازالت زلقة والمرجفين يحيطون بنا والمتربصين يترصدون الجنوبيين كل مرصد.

فلا يمكن انتاج شخص على حساب الوطن والمشروع الوطني والضمير الجمعي.
يازبيدي اني لك من الناصحين.

عبدالعزيز المنصوب..
مستشار محافظ عدن السابق – اللواء عيدووس قاسم الزبيدي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق