ورد قبل قليل.. رئيس هيئة الاصلاح يوجه نداء هام لاعضاء وكوادر الحزب… نص المنشور

محرر 217 أكتوبر 2017
ورد قبل قليل.. رئيس هيئة الاصلاح يوجه نداء هام لاعضاء وكوادر الحزب… نص المنشور

وجه رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح الاستاذ محمد عبدالله اليدومي رسالة معبرة لكوادر واعضاء الحزب في عموم محافظات الجمهورية.

وقال اليدومي في رسالته التي نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصجها “عدن نيوز” “إن معركة الحزب الحقيقية يجب أن تنصَبّ في بناء حاضرٍ مُشرِّف، ومستقبل نبني مداميك عظمة حضارته من الآن”.

ودعا اليدومي اعضا الحزب الى “الإستمرار في تسوية الصف، وتمتين عُرى الأخوة في الله، وسـد الخلل إن ظهر شيء منه، وأن يسد كل منا ثغرته التي استؤمن عليها ..!”.

ونوه الاستاذ محمد اليدومي الى “إن واجب الحق الذي نحمله، والوطن الذي نحيا في ظلاله، والشعب الذي نحبه ونهيم به، يُلزمنا أن نستمر في مد أيادي العطاء والبذل لكل من يريد أن يتشارك معنا قيم العدل والعزة ورفعة الوطن ..!”.

وتاتي هذه الدعوة في ظل استمرار القمع والاعتقالات التي طالت كوادر واعضاء حزب الاصلاح في العاصمة المؤقتة عدن والتي وصلت حد الاعتداء على المقرات الرسمية واحراقها ومحاصرة القادات العلياء من قبل الاجهزة الامنية في الحزام الامني التابع للامارات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق