شبوة: بالصور… الجيش الوطني يستعيد جميع المواقع التي تسللت اليها مليشيات الحوثي .. ومصدر في المقاومة يكشف تفاصيل ماحدث ..

16 أكتوبر 2017
شبوة: بالصور… الجيش الوطني يستعيد جميع المواقع التي تسللت اليها مليشيات الحوثي .. ومصدر في المقاومة يكشف تفاصيل ماحدث ..

قالت مصادر ميدانية بمحافظة شبوة ان الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استعادت المواقع التي كانت قد سيطرت عليها مليشيا الحوثي الانقلابية صباح اليوم في جبهة بيحان.

واكدت المصادر الجيش الوطني المسنود بالمقاومة الشعبية في جبهة بيحان تمكن من استعادة موقع العكده جنوب شرق مدينة عسيلان بالكامل بمافيه المحكمة وحصن عبدالرحمن بعد ساعات من سيطرة الانقلابيين عليه أثناء خلوه من الافراد المكلفين بحمايته التابعين للواء 19 مشاه.

واوضح المصدر ان مليشيات الحوثي والمخلوع نفذت مساء امس تسلل على موقع العكده جنوب شرق مدينة عسيلان وسيطرت عليه أثناء خلوه من الافراد المكلفين بحمايته والموقع يتبع عسكرياً للواء 19 مشاه وفجر اليوم قامت المقاومة الشعبية ومعها من قبائل مديرية عسيلان باستعادة الموقع بالكامل بمافيه المحكمة وحصن عبدالرحمن ويجري التحضير في الأثناء لحل إشكالية هذه الموقع والترتيب لاستلام اللواء 19 من قبل القائد الجديد للواء العميد علي الكليبي.

واضاف المصدر ان جبهة بيحان بمحاورها الأربعة تحت سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والابطال ثابتين في مواقعهم.

وكانت مصادر اعلامية قد تحدثت عن انسحابات لقوات النخبة الشبوانية ادت الى سيطرة المليشيا على هذه المواقع التابعة للواء 19 مشاة في جبهة بيحان.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق