رئيس الوزراء يوجه باعتماد ميزانية تشغيلية سنوية لمعهد الفنون الجميلة بعدن

5 أكتوبر 2017
رئيس الوزراء يوجه باعتماد ميزانية تشغيلية سنوية لمعهد الفنون الجميلة بعدن

عدن نيوز – متابعات

وجه رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، بإعتماد ميزانية تشغيلية سنوية لاستمرار وتطوير أداء برامج المعهد في مختلف أقسامه، وفق ما أوردته وكالة سبأ الرسمية .
وشدد رئيس الوزراء على سرعة استكمال الترميمات وتجهيز المسرح وصالات عروض الفن التشكيلي، واعتماد خطة عمل وتوفير كافة إحتياجات فرقة الإنشاد الوطني.
جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، وزير الثقافة مروان دماج، ومدير عام مكتب الثقافة بعدن عارف التوي، وناقش معهم جملة من القضايا المتعلقة بالشأن الثقافي وآلية تفعيل مختلف الأنشطة الثقافية والفنية في عدن وفي مختلف المحافظات المحررة.
واستعرض وزير الثقافة الخطط العملية التي تنفذها الوزارة في تنشيط وتحريك الساكن الثقافي في كافة مكاتبها في جميع المحافظات المحررة.. متطرقاً إلى بعض الصعوبات التي تواجه مكاتب الوزارة.
ونوه رئيس الوزراء بأهمية الاستعانة بخبرات الأساتذة والمختصين من مختلف الدول العربية والأجنبية، للإستفادة من خبراتهم في التدريب والتأهيل وتطوير مستوى الكوادر المتخرجة ورفع مستوى أداء رسالة الفنون في المجتمع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق