مصرع 3 عناصر من مليشيات الحوثي واصابة اخرين في مواجهات مع الجيش غرب تعز

30 مايو 2023
مصرع 3 عناصر من مليشيات الحوثي واصابة اخرين في مواجهات مع الجيش غرب تعز

 

أكد اعلام الجيش الوطني أن ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، لقوا مصرعهم وأصيب آخرون، اليوم الثلاثاء، في مواجهات مع قوات الجيش، غربي تعز، ( جنوب غرب اليمن).

وقال المركز الإعلامي لمحور تعز في بيان مقتضب له، إن ثلاثة من عناصر مليشيا الحوثي لقوا مصرعهم، وجرح آخرون خلال مواجهات مع الجيش والمقاومة بالقحيفة ـ حمير التابعة لمديرية مقبنة، غربي تعز.

وفي وقت سابق أمس الاثنين، استهدفت مدفعية الجيش موقعا لإقلاع طيران مُسيّر تابعا للحوثيين، وذلك بعد أن شنت المليشيا قصفا مُسيّرا على مواقع الجيش في جبهتي الصرمين شرق المدينة وجبل هان غربي مدينة تعز.

وكانت مليشيات الحوثي الإرهابية قصفت بالطيران المسير مواقع الجيش والمقاومة  في جبهتي الصرمين شرق المدينة وجبل هان غربي مدينة تعز قبل أن تستهدف مدفعية الجيش موقع إقلاع الطيران المسير التابع للمليشيات غرب المدينة.

ومنذ عدة أيام صعّدت مليشيا الحوثي من عملياتها العدائية في عدة جبهات بمحافظة تعز، تزامنا مع استقدامها تعزيزات جديدة وقيامها باستحداثات ميدانية في محيط المدينة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق