قائد المنطقة العسكرية الاولى: الشعب اليمني، لن يكون إلا في صف الوحدة

محرر 223 مايو 2023
قائد المنطقة العسكرية الاولى: الشعب اليمني، لن يكون إلا في صف الوحدة

أكد اللواء الركن، صالح طميس، قائد المنطقة العسكرية الأولى، أن الشعب اليمني، لن يكون إلا في صف الوحدة اليمنية، وسيتصدى لكل محاولات الفتنة والانقسام.

جاء ذلك في كلمة له خلال حفل تدشين الدورة الأولى لقادة الكتائب في المنطقة، (الاثنين) تزامناً مع احتفالات شعبنا بالذكرى الـ 33 للوحدة اليمنية 22 مايو، حسب المركز الإعلامي للقوات المسلحة.

وفي كلمته لفت اللواء طميس، إلى ما تمر به بلادنا من تحديات كبيرة ومخاطر جمة تستهدف النيل من هذا المنجز (الوحدة) ومن أمن اليمن واستقراره.

وقال: “إننا على يقين تام بأن شعبنا بإرادته الواعية وحكمته اليمانية المشهود بها مهما أحاطت به المؤامرات وتكالبت عليه المليشيا الانقلابية لن يستكين أو ينساق ويستسلم، ولن يكون إلا مع هذا المنجز الذي قدم لأجله التضحيات الجسيمة والدفاع عنه والتصدي لكل محاولات الفتنة والانقسام”.

وشدد قائد المنطقة العسكرية الأولى “على ضرورة توحيد الصف وتغليب المصلحة الوطنية على كل المصالح الضيقة”.

ودعا طميس، الجميع إلى طي صفحة الصراعات والخلافات والسعي نحو السلام والمصالحة وتجنيب الوطن المزيد من التمزق والاقتتال، والسعي لمستقبل أفضل يتعايش فيه الجميع بسلام.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق