قبيلة “آل كثير” تدين رفع صورة عيدروس الزبيدي على واجهة قصر الكثيري بسيئون

عدن نيوز18 أكتوبر 2022
قبيلة “آل كثير” تدين رفع صورة عيدروس الزبيدي على واجهة قصر الكثيري بسيئون

أدان مجلس قبلية “آل كثير” رفع مليشيا الانتقالي صورة لرئيسها عيدروس الزبيدي على واجهة القصر الكثيري في سيئون بمحافظة حضرموت شرقي اليمن.

وجاء في بيان صادر عن اجتماع لمجلس قبيلة آل كثير أن: “ما تقوم به بعض المكونات والأحزاب السياسية من استخدام القصر الكثيري بسيئون في تنفيذ فعالياتها ورفع صور رموزها على مدخل القصر”.

كما اعتبر البيان ما قامت به مليشيا الانتقالي استفزازاً لقبيلة آل كثير خاصة ولكل أبناء حضرموت الشرفاء عامة، مطالبا القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء بوقف مثل هذه الأعمال الاستفزازية، ومحاسبة من فتح القصر وسمح بدخول المتظاهرين إليه.

وحيا أعضاء المجلس، تجمع أبناء قبائل آل كثير الذي تم إنشاؤه مؤخراً، مؤكدين أنه أحد المكونات الأساسية للقبيلة والتي تنضوي تحت المجلس العام لقبيلة آل كثير، مباركين الوقفة التي نفذها التجمع يوم الجمعة الماضية أمام القصر الكثيري بسينون محافظة حضرموت، وما صدر عنها من بيان، ومناشدين كافة مكاتب قبيلة آل كثير بمساندة ودعم تجمع أبناء قبائل آل كثير لتحقيق أهدافهم والدفع بأبنائهم للانخراط في هذا التجمع.

واستنكر البيان، ما صدر من بعض الأشخاص من تصريحات منسوبة إلى رئيس المجلس الشيخ عبدالله بن صالح الكثيري دون علمه، محذرين من مغبة تلك التصريحات الكاذبة، ومحتفظين بحقهم في مقاضاة أصحابها.

وأهاب البيان، بوسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بعدم قبول أي تصريح يخص مجلس قبيلة آل كثير أو شيخ القبيلة ما لم يكن بتوقيع الشيخ عبدالله نفسه أو الناطق الرسمي باسم المجلس.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق