مقتل واصابة أكثر من 50 حوثياً الليلة الماضية في معارك مع قوات الجيش الوطني بتعز

محرر 229 أغسطس 2022
مقتل واصابة أكثر من 50 حوثياً الليلة الماضية في معارك مع قوات الجيش الوطني بتعز

أحبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً شنته ميليشيا الحوثي خلال الساعات الماضية، على مواقعها غرب مدينة تعز جنوب غربي البلاد.

وقالت مصادر عسكرية ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين الجيش الوطني مسنوداً بالمقاومة الشعبية ومليشيا الإرهاب الحوثية، إثر محاولة تسلل للمليشيا في منطقة الضباب، غرب مدينة تعز .

وأكدت المصادر العسكرية أن الهجوم استمر نحو 10 ساعات، وصاحبه قصف عنيف بمختلف الأسلحة  شنته مليشيا الحوثي على القرى المأهولة في الضباب .

وأضافت المصادر إن ميليشيا الحوثي شنت هجوما مكثفا مصحوبا بقصف مدفعي على مواقع القوات الحكومية، مساء أمس الأحد، في منطقة الضباب غرب مدينة تعز.

ولفتت المصادر إلى أن المعركة استمرت من الثامنة مساءً إلى الرابعة فجرا، وأسفرت عن مقتل جنديين من القوات الحكومية (منيب محمد سلطان، أصيل سعيد الصمدي) وأصيب آخرين.

وفي سياق متصل قالت مصادر عسكرية أن مليشيا الحوثي الإيرانية شنت هجوما واسعا، على مواقع الجيش في الكربة والذئاب، وتباب الصغير، والمضيض والراعي في منطقة ميلات التابعة لمديرية جبل حبشي.

وأشار أن الهجوم استمر نحو 10 ساعات، وصاحبه قصف عنيف بمختلف الأسلحة  شنته مليشيا الحوثي على القرى المأهولة في الضباب .

وأضاف أن أبطال الجيش تمكنوا من صد الهجوم وتكبيد المليشيات 23 قتيلا، ونحو 30 جريحا بينهم قيادات ميدانية .

يأتي هذا الهجوم بالتزامن مع عودة مفاوضات الحكومة الشرعية ومليشيات الحوثي في المملكة الأردنية الهاشمية برعاية الأمم المتحدة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق