الجيش يعلن استشهاد وإصابة 20 من قواته جراء الاعتداءات الحوثية خلال 72 ساعة

محرر 24 أغسطس 2022
الجيش يعلن استشهاد وإصابة 20 من قواته جراء الاعتداءات الحوثية خلال 72 ساعة

اعلن الجيش الوطني اليوم استشهاد واصابة 20 فردا من قواته جراء اعتداءات مليشيات الحوثي على مواقعه في مختلف الجبهات خلال الساعات الماضية.

وقال الجيش في بيان له نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليوم أن مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران ارتكبت، 306 خرق للهدنة الأممية خلال الثلاثة الأيام الماضية (الأحد 31 يوليو- الثلاثاء 2 أغسطس) في جبهات محافظات الحديدة وتعز والضالع وحجة وصعدة والجوف ومارب.

وأضافت البيان الذي اطلع عليه “عدن نيوز” ان الخروقات الحوثية توزّعت بين 76 خرقاً في محور حيس جنوبي الحديدة، و66 خرقاً في جبهات محور تعز، و57 خرقاً غرب محافظة حجة، و46 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، و44 خرقاً جديداً في محور البرح، و9 خروقات شمال وشرق مدينة الحزم بالجوف، و6 خروقات شمال وجنوب غرب صعدة، وخرقان بمحور الضالع.

كما تنوّعت بين إطلاق النار على مواقع الجيش والمقاومة بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالقناصة وبالطائرات المسيّرة المفخخة، ونتج عنها استشهاد 4 من أبطال الجيش وإصابة 16 آخرين.

إضافة إلى قيام المليشيا الحوثية باستحداث مواقع وحفر خنادق ونشر مدفعية وعيارات وطائرات استطلاعية مسيّرة في مختلف الجبهات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق