حقيقة اقالة محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ومن هو البديل

عدن نيوز1 أغسطس 2022
حقيقة اقالة محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ومن هو البديل

تداولت مواقع إخبارية أنباء عن قرب صدور قرار جمهوري يقضي بإقالة اللواء سلطان العرادة من منصبه كمحافظ لمحافظة مأرب.

وتوقع ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صدور مثل هذا القرار كون العرادة يشغل الآن منصب عضو مجلس القيادة الرئاسي، وأيضاً في الوقت الذي أعلن المجلس الرئاسي عن عدة قرارات لتغيير محافظين، من بينهم فرج البحسني محافظ حضرموت السابق وعضو المجلس الرئاسي.

ورفض العديد من النشطاء والإعلاميين صدور مثل هذا القرار معتبرين أن محافظ مأرب الحالي نجح في مهامه منذ استلامها وأصبحت مأرب محافظة يحتذى بها من جميع النواحي تحت إداراته.

ونقل المشهد اليمني عن مصادر سياسية وإعلامية أن مجلس القيادة الرئاسي اليمني، قد اتخذ قرار إقالة اللواء العرادة من منصبه كمحافظ لمأرب، وأن النقاشات بين أعضاء المجلس لازالت قائمة حول البديل.

وبحسب المصادر فإن مجلس القيادة الرئاسي اليمني، سيعلن خلال الساعات القليلة القادمة، تعيين محافظ لمحافظة ‎مأرب، بدلا عن سلطان العرادة والذي سيحتفظ بمنصبه عضوا في المجلس الرئاسي.

يذكر أن المحافظ سلطان العرادة ينتمي فعلياً لحزب المؤتمر الشعبي العام، وهو الأمر الذي لا يعرفه الكثير حيث يعتبروه إصلاحي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق