من هو عضو المجلس الرئاسي الذي صلى مع المواطنين في تعز

9 يوليو 2022
من هو عضو المجلس الرئاسي الذي صلى مع المواطنين في تعز

في إطار زيارته التفقدية لمحافظة تعز، أدى احد أعضاء مجلس القيادة الرئاسي، مع جموع المواطنين، صلاة عيد الأضحى المبارك في الجامع الكبير بمدينة التربة محافظة تعز.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية طارق صالح إلى خطبة العيد، التي ركزت على عظمة هذه المناسبة الدينية، ونبذ العنصرية والطائفية والتطرف، والدعوة إلى تعزيز وحدة الصف الوطني المناهض للمشروع الإيراني وأدواته من المليشيات الحوثية.

وعقب الصلاة، استقبل العميد طارق صالح، في منتزه السكون، جموع المهنئين بالمناسبة من قيادات السلطة المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية والمشايخ والأعيان والشخصيات السياسية والاجتماعية وقيادات الأحزاب وعامة المواطنين، وتبادل معهم التهاني العيدية.

وثمّن العميد طارق صالح موقف أبناء محافظة تعز الداعم لمجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، مؤكدًا مواصلة العمل على حشد الطاقات لمواجهة المليشيات الحوثية، والضغط عليها لرفع الحصار بشكل كامل عن المحافظة التزامًا بتنفيذ بنود الهدنة.

وأكد العميد طارق صالح أنه بقدر احترام الهدنة الأممية فإن الجاهزية عالية، ومستعدون لمختلف الخيارات الأخرى في حال أصرت مليشيا الإرهاب الحوثية على التلاعب بالملف وإفراغ الهدنة من هدفها المتمثل في تعزيز جهود التهدئة وإحلال السلام، ورفع المعاناة الإنسانية عن كاهل اليمنيين.

من جانبهم، رحب قيادات ومشايخ وأعيان المحافظة بزيارة العميد طارق صالح، مثمنين جهوده المتواصلة في سياق معركة الشعب اليمني لاستعادة دولته ودفن خرافة الولاية، مؤكدين أن عزيمته التي لا تلين شكلت وتشكل مصدر إلهام لكل أحرار اليمن .