برلماني يمني يوجه مناشدة عاجلة لإنقاذ حياة الشاعر مهدي الحيدري

3 مايو 2022
برلماني يمني يوجه مناشدة عاجلة لإنقاذ حياة الشاعر مهدي الحيدري

وجه البرلماني اليمني المعروف مفضل إسماعيل الابارة مناشدة إنسانية عاجلة لإنقاذ حياة الاستاذ والفقيه القانوني والشاعر / مهدي الحيدري المصاب بأحد الامراض الخبيثة.

وقال البرلماني الابارة في مناشدته التي نشرها على حسابه بالفيسبوك ان الشاعر الحيدري مصاب بمرض السرطان في الدماغ وهو بحاجة لنقله الى مركز متخصص خارج اليمن.

وخاطب الابارة في مناشدته رجال الاعمال وعدد من المؤسسات الإنسانية بينها مؤسسة العيسي للأعمال الإنسانية ومؤسسة توكل كرمان.

 

نص الرسالة:

الاخوة الاكارم/ المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم       حفظكم الله

الاخوة الاكارم / مؤسسة العيسي للأعمال الانسانية    حفظكم الله

الاخوة الاكارم / مؤسسة توكل كرمان للأعمال الانسانية     حفظكم الله

الاخوة رجال الخير والاحسان حفظكم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته   وبعد

نتوجه اليكم بهذه المناشدة الانسانية بعد أن بحت أصوات الصحفيين والناشطين وهم يناشدون قيادات الدولة المختلفة لانقاذ الاستاذ والفقيه القانوني والشاعر الكبير / مهدي الحيدري دون جدوى.

حيث يرقد القامة والقيمة الانسانية الكبيرة الاستاذ مهدي على فراش الموت نتيجة اصابته بسرطان في الدماغ ادخله في غيبوبة ويحتاج الى التدخل العاجل لنقله الى مركز متخصص في الخارج للعلاج .

نتوجه اليكم بهذا النداء ونحن على ثقة من تجاوبكم لإنقاذ هذا القيل اليماني الكبير والتفاعل مع حالته لاسيما وانتم السباقون في التفاعل مع مثل هذه الحالات .

سائلا الله عز وجل ان يوفقكم لإنفاذه وان يجزيكم خير الجزاء

اخوكم/ مفضل اسماعيل الأبارة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق