ماذا قال عيدروس الزبيدي في أول لقاء رسمي مع حميد الأحمر وكيف رد عليه.. والسفير السعودي يعلق

عدن نيوز11 أبريل 2022
ماذا قال عيدروس الزبيدي في أول لقاء رسمي مع حميد الأحمر وكيف رد عليه.. والسفير السعودي يعلق

استقبل نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس الزبيدي، في مقر اقامته بالعاصمة السعودية الرياض عضو البرلمان اليمني ورجل الأعمال الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر، في العاصمة السعودية الرياض مساء الأحد.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من إخوان الشيخ حميد الأحمر، رحب الزبيدي بالحاضرين، واستعرض معهم مستجدات الوضع الأوضاع السياسية والعسكرية في المنطقة.

وأكد الزبيدي في حديثه للشيخ حميد الأحمر أن البلد يقف على اعتاب مرحلة تاريخية جديدة تتطلب مصداقية الموقف وإخلاص العمل، وأن يتحمل الجميع مسؤولياتهم في مجابهة التحديات كل من موقعه.

وتحدث الشيخ حميد الأحمر  معبراً عن سعادته بلقاء اللواء الزُبيدي، وهنأه بمناسبة الإنجاز السياسي الكبير لمشاورات الرياض، والتي أفضت إلى تشكيل مجلس القيادة الرئاسي.

كما اكد الأحمر دعمه ومساندته للقيادة الجديدة في مهامها الوطنية الجسيمة المتمثلة في الانتصار للمشروع العربي والوقوف في وجه المشروع الإيراني في المنطقة.

وعلق، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن، محمد آل جابر، على اللقاء الذي الرجلين.

حيث قال، آل جابر، في تغريدة عبر حسابه بموقع “تويتر”: “صناعة السلام تتطلب توحيد الصف”.

كما أكد جابر أن هذه اللقاءات من ثمار المشاورات اليمنية اليمنية التي جرت في العاصمة السعودية الرياض، برعاية مجلس التعاون الخليجي، نهاية الشهر الماضي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق