بحضور جميع القيادات الجنوبية.. الشيخ احمد العيسي يقيم مأدبة إفطار (صور)

7 أبريل 2022
بحضور جميع القيادات الجنوبية.. الشيخ احمد العيسي يقيم مأدبة إفطار (صور)

أقام رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد صالح العيسي، مساء اليوم الأربعاء، مأدبة إفطار في الرياض حضرها العديد من القيادات الجنوبية.

وحضر المأدبة قيادات وأعضاء مجلسي النواب والشورى الجنوبيون ومستشاري رئيس الجمهورية وعدد من وزراء الحكومة، ومحافظي المحافظات، ورؤساء المكونات السياسية الجنوبية، وقيادات اجتماعية وإعلامية، وسفراء ودبلوماسيين، وممثلين لمنظمات المجتمع المدني، وقيادات في الائتلاف الوطني الجنوبي، وأعضاء في المشاورات اليمنية اليمنية في الرياض.

وجرى خلال المأدبة تبادل الأحاديث الودية، والتباحث حول سبل إنجاح المشاورات التي تحتضنها الرياض بدعوة من مجلس التعاون الخليجي.

وأكد الحاضرون على أهمية تعزيز الأواصر الوطنية وتجاوز الخلافات وتوحيد الجبهة وحشد الطاقات نحو معركة استعادة الدولة وصولاً إلى بناء مؤسساتها خدمة للشعب.

ونوه الحاضرون بأهمية إعلاء المصلحة الوطنية العليا، والتسامي على الخلافات، لبناء وطن آمن ومستقر، وأن مشاورات الرياض فرصة سانحة لردم الفجوة بين المكونات الوطنية، والاصطفاف الوطني على أساس من الإخاء والتسامح، ورص الصفوف من أجل هزيمة مليشيا الحوثي والمشروع الإيراني في ظل الدعم والمساندة من الأشقاء بقيادة المملكة العربية السعودية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق