مليشيا الحوثي تواصل اقتحام منازل وممتلكات المواطنين والإستيلاء عليها

محرر 33 نوفمبر 2021
مليشيا الحوثي تواصل اقتحام منازل وممتلكات المواطنين والإستيلاء عليها

تواصل مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران اقتحام منازل وممتلكات المواطنين في مناطق سيطرتها والإستيلاء عليها بتهمة أنها تابعة لخونة ومؤيدين لما اسمته بالعدوان.

ووفقا لمصادر محلية فقد قامت مليشيا الحوثي بالسطو على منزل المواطن “عبده الصبري” الكائن في حارة الصلبة القريبة من الاستاد الرياضي وسط مدينة إب.

وبحسب المصادر فإن مسلحن حوثيين يتقدمهم مشرف حوثي قدموا إلى منزل الصبري وكتبوا على حائطه عبارة “محجوز من قبل المحكمة” ضمن عمليات سطو مسلح تستخدم فيها قيادة المليشيا القضاء أداة لتنفيذها.

وأشارت الى ان المسلحين الحوثيين أجبروا ثلاثة مستأجرين لمحلات تابعة  للصبري في المنزل المُصادر على توقيع التزامات خطيه بدفع إيجارات المحلات للقيادي الحوثي نهاية كل شهر.

وتبرر المليشيا مصادرة المنزل كونه تابع لشقيق البرلماني عارف الصبري.

وتأتي هذه الحادثة بعد أيام من قيام المليشيا الحوثية بالاستيلاء على مستشفى المنار ومستوصف طبي آخر بمدينة إب.

وكانت قيادات المليشيا الحوثية استولت خلال السنوات الماضية على مئات الفلل والمنازل والاراضي في العاصمة صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرتها تحت مسمى «الحارس القضائي» بشكل غير قانوني بعد ان لفقت على مالكيها تهمة انها تابعة لشخصيات سياسية وبرلمانية واجتماعية مؤيدة للتحالف العربي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق