إجتماع للجنة الأمنية وقيادات الأحزاب والقوى السياسية بتعز

23 سبتمبر 2021
إجتماع للجنة الأمنية وقيادات الأحزاب والقوى السياسية بتعز
عدن نيوز - تعز :

عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة تعز اليوم الخميس لقاء موسعا ضم أعضاء اللجنة ورؤساء وقادة الأحزاب السياسية بالمحافظة.

وناقش الإجتماع الذي ترأسه أركان حرب  محور تعز العميد عبدالعزيز المجيدي الأوضاع وخاصة العسكرية والأمنية ودور الأحزاب في تعزيز صمود الجيش الوطني وضرورة توحيد جهود الجميع سواء السلطة المحلية والأحزاب السياسية ومؤسستي الجيش والأمن لمواجهة التحديات الماثلة في المرحلة الراهنة.

وأكد العميد المجيدي في اللقاء على أن مناسبة ذكرى ثورة 26 سبتمبر هي ذكرى ميلاد وطن وتحرره من كهوف الخرافة والاستعباد كما أطلع المجتمعين على الموقف العسكري.

وقال المجيدي: “اليوم نكمل مسيرة الآباء لإفشال هذا المشروع الذي تسلل في غفلة منوها على أهمية التوعية بأهداف الثورة وقيم الجمهورية”.

وأضاف: “على الرغم من الصعوبات إلا أن الجيش الوطني بتعز يتمتع بمعنويات عالية، ومستعد لتنفيذ أي مهام في أي وقت”.

ودعا أركان حرب محور تعز الأحزاب السياسية إلى توحيد الكلمة والعمل من أجل أهداف الثورة وقيم الجمهورية والمشروع الوطني ورص الصفوف لمواجهة التحديات بروح المسؤولية.. مؤكدا على فاعلية دور الأحزاب داخل المجتمع، وفي وسائل الإعلام  كمهمة معركة التحرير الوطني.

بدورهم أشاد قادة الأحزاب بدور الجيش الوطني وتضحياته.. مؤكدين على خطورة المرحلة وأهمية استشعار الجميع بالمسؤولية الوطنية وضرورة قيام السلطة المحلية بدورها وإشعار الرئاسة والحكومة بالموقف.

كما أكدوا على وقوفهم الكامل لمساندة الجيش الوطني وقوات الأمن في المعركة الوطنية التي وصفوها بالمعركة التاريخية ومواجهة التحديات من خلال حشد كافة الجهود والامكانيات وتوحيد الكلمة نحو هدف واحد هو خوض معركة التحرير بكل شرف وبسالة لتحرير الوطن واستعادة الدولة ومواجهة المشروع الحوثي بكل أبعاده السلالية والعنصرية.