بن مبارك في نيويورك لتمثيل اليمن في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

محرر 320 سبتمبر 2021
بن مبارك في نيويورك لتمثيل اليمن في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

وصل وزير الخارجية وشئون المغتربين الدكتور أحمد عوض بن مبارك اليوم الاثنين إلى مدينة نيويورك الأمريكية على رأس وفد اليمن للمشاركة في الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتنطلق اليوم الإثنين فعاليات الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة، تحت شعار “بناء المرونة من خلال الأمل” على خلفية جائحة كوفيد-19 وحالة انعدام الأمن العالمية.

وقالت وكالة سبأ الرسمية، إن بن مبارك سيُلقي خلال الدورة بيان الجمهورية اليمنية أمام الجمعية العامة، كما سيشارك في عدد من الاجتماعات والفعاليات الدولية.

كما سيشارك الوزير في عدد من الاجتماعات والفعاليات الدولية وسيلتقي على هامش الدورة بعدد من نظرائه وزراء الخارجية ومسؤولين اخرين في الدول الأعضاء في مجلس الأمن والدول الشقيقة والصديقة لإطلاعهم على آخر المستجدات السياسية والامنية والاقتصادية في اليمن وسبل المضي قدما في عملية السلام لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة.. وفقا للوكالة.

ويعد الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة حدثاً سنوياً هاما يجمع الرؤساء وكبار المسؤولين على مستوى العالم حيث يتم تنظيم عدد من الاجتماعات التي تتناول التحديات والقضايا العالمية الملحة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق