الحكومة تحذر من مساعي مليشيا الحوثي لدفن ملف “الأغبري” بتقديم كبش فداء

محرر 37 سبتمبر 2021
الحكومة تحذر من مساعي مليشيا الحوثي لدفن ملف “الأغبري” بتقديم كبش فداء

حذرت الحكومة اليمنية اليوم الثلاثاء من مساعي مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران للتلاعب بملف جريمة تعذيب وقتل الشاب عبدالله الاغبري.

وقال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني إن مليشيا الحوثي تحاول دفن الملف باعدامها أربعة من المتهمين دون أن تتضح ملابسات القضية والاسباب الحقيقية التي دفعت تلك الذئاب البشرية للتناوب على تعذيب الاغبري وقتله بتلك الصورة الوحشية التي هزت الرأي العام اليمني والعربي‏.

وتساءل الارياني عن الأسباب التي تقف خلف استمرار مليشيا الحوثي الارهابية في اعتقال الضابط “عبدالله الاسدي” ضابط التحقيق في القضية منذ سبعة أشهر ومنع الزيارة عنه أو تواصله باسرته على خلفية اتهامه بتسريب تسجيلات واقعة تعذيب عبدالله الاغبري وتفجير غضب شعبي وتحويل الجريمة لقضية رأي عام‏.

وأكد الارياني ان هذه الشواهد وغيرها تؤكد تلاعب مليشيا الحوثي الارهابية بملف القضية واعدامها اربعة من المتورطين في الجريمة قدموا كبش فداء لامتصاص الغضب الشعبي العارم، واخفاء الدوافع الحقيقية خلف ارتكاب الجريمة والتستر على المتورطين الرئيسيين فيها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق