مصادر: الامارات تستعد لنقل 5 ألوية عسكرية من الساحل الغربي الى حضرموت .. لماذ؟

6 سبتمبر 2021
مصادر: الامارات تستعد لنقل 5 ألوية عسكرية من الساحل الغربي الى حضرموت .. لماذ؟

دفعت الإمارات بتعزيزات عسكرية من القوات الموالية لها إلى محافظة حضرموت في مسعى منها لتفجير الوضع عسكرياً في عدد من المحافظات الجنوبية.

وقالت مصادر مطلعة أن الامارات دفعت بعدد من الالوية العسكرية من الساحل الغربي  إلى محافظة حضرموت.و

وأضافت المصادر أنه من المتوقع ان تنقل الامارات 5 ألوية عسكرية من القوات الموالية لها في الساحل الغربي يقودها المدعو هيثم قاسم طاهر الذي وصل الى معسكر با رشيد التابع للانتقالي بعد ان قدم من أبوظبي على متن طائرة عسكرية إماراتية.

وأكدت المصادر ان القوات التي تدفع بها الامارات الى حضرموت ينحدرون من مناطق محددة “الضالع ويافع وردفان” لاقتاً الى الامارات وادواتها تمهد بهذه الخطوة الى التصعيد ضد الحكومة الشرعية وتفجير الوضع عسكريا في المحافظات الجنوبية انطلاقاً من حضرموت.

وكانت مصادر كشفت في وقت سابق عن نقل كتيبتين من قوات الساحل الغربي التابعة لهيثم قاسم إلى معسكر بارشيد بحضرموت فيما وصول هيثم قاسم الى حضرموت مع سيطرة ما يعرف  بـ “النخبة الحضرمية” الموالية للإمارات، على إحدى أهم المناطق على تخوم وادي عمد بحضرموت، في مؤشر ينذر بتفجير الوضع عسكريا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق