مصادر تكشف حقيقة البدء غداً بصرف مرتبات منتسبي الجيش

عدن نيوز25 أغسطس 2021
ارشيفية
ارشيفية

قالت مصادر في مالية الجيش أن عملية صرف رواتب العسكريين لشهر يناير لم تبدأ بعد في الوقت الذي مازالت الاحتجاجات السلمية مستمرة أمام مبنى البنك من قبل ضباط وصف وجنود الجيش المطالبين بصرف رواتبهم المتوقفة منذ ثمانية أشهر.

وذكرت المصادر أن نائب محافظ البنك شكيب حبيشي وعد بالصرف غداً الخميس إلا أن مصادر مطلعة استبعدت ذلك كون الخميس نهاية الأسبوع وهو محدد لاستلام الإيرادات إلا اذا كانت هناك حالات استثنائية.

إلى ذلك وجه المقاتلون الاشاوس في اللواء ٣١٥ مدرع المرابطين في ثمود وايضأ اللواء ١١ حرس حدود في رماه بصحراء الربع الخالي التابعين للمنطقة العسكرية الأولى مناشدة عاجلة إلى الحكومة وقيادة وزارة الدفاع بصرف رواتبهم المتأخرة التي لا تأتي إلا بعد ثمانية أشهر وأكثر ويستلمون شهر واحد فقط طوال هذه الفترة.

وقالوا أن لدينا أسر وأطفال فكيف نفي بالتزاماتها وكيف يتصور العقل والمنطق نرابط فوق واجبنا في مناطق قاسية بالصحراء وغبار الرمال والحر والبرد القارس دون معاشات..

مشددين على سرعة صرف استحقاقاهم المشروعة التي لاتقبل النقاش والمبررات الكاذبة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق