27 غارة يشنها طيران التحالف العربي على مواقع المليشيات في حرض

19 سبتمبر 2017
27 غارة يشنها طيران التحالف العربي على مواقع المليشيات في حرض

عدن نيوز – متابعات

شن طيران التحالف العربي خلال اليومين الماضيين ما يزيد عن 27 غارة على مليشيات الحوثيين وقوات صالح في جبهة حرض الحدودية شمال غرب اليمن.
وطبقا لمصادر ميدانية فإن الغارات استهدفت تجمعات وتعزيزات وخنادق لمليشيات الحوثي وقوات صالح في جبهة حرض التي تصاعدت فيها وتيرة المواجهات خلال الأيام الأخيرة وتمكنت القوات الحكومية المسنودة بطيران التحالف من تحقيق تقدم ملموس وسيطرت على أجزاء واسعة من وادي بن عبدالله
.

وأوضحت المصادر أن غارات الطيران والمواجهات ألحقت خسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي وفي العتاد حيث استهدف الطيران كثيراً من القطع العسكرية التي كانت متجهة للجبهة كتعزيزات للمقاتلين.
وقال مصدر محلي بمحافظة حجة إن مسؤولي الحشد والتعبئة التابعين لجماعة الحوثي استنفروا خلال الأيام الماضية في عدد من مديريات محافظة حجة لحشد المزيد من المقاتلين مركزين على مراهقين وفتيان صغار السن ونقلهم إلى الجبهات بعد الضربات التي تعرض لها مقاتلوهم في جبهة حرض وميدي خلال الأيام الماضية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق