رئيس الأركان اللواء طاهر العقيلي يجتمع مع قيادة الدائرة المالية بوزارة الدفاع

عدن نيوز19 سبتمبر 2017
رئيس الأركان اللواء طاهر العقيلي يجتمع مع قيادة الدائرة المالية بوزارة الدفاع

عقد اللواء الركن دكتور طاهر بن علي العقيلي رئيس هيئة الأركان العامة،  اجتماعا ضم قيادة الدائرة المالية بوزارة الدفاع وأركان المالية في ألوية المناطق العسكرية (الثالثة، السادسة، السابعة).

وخلال اللقاء ناقش رئيس هيئة الأركان مع أركان مالية الوحدات آلية صرف مرتبات شهر مارس واستمع منهم الى ملاحظاتهم حول الآلية التي تم إقرارها لضمان سلاسة عملية الصرف ووصول المرتبات الى يد الجنود بأقصى سرعة بعد تسليم شيكات الصرف اليوم الثلاثاء.

وأسند اللواء العقيلي، إلى المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري مهمة الاشراف على عملية صرف المرتبات .

وشدد اللواء طاهر العقيلي على أن يبدأ الصرف للمقاتلين المرابطين في الصفوف الأولى للمعركة.. مؤكدا ان قيادة الجيش كلفت مراقبين عن الدائرة المالية في الألوية والوحدات وسيحاسب كل من يثبت عليه تجاوزات أو تقصير في حقوق الافراد أو التلاعب بالأسماء والمال العام.

 

ووجه رئيس الأركان، اركان المالية في الوحدات العسكرية خلال الاجتماع بضرورة ضبط عملية الصرف والتزام الدقة والشفافية والقانون، لكي تتمكن قيادة الجيش من متابعة الجهات المعنية في الحكومة لصرف مرتبات الجيش في مواعيدها كاقل واجب نحو حماة الوطن الذين يبذلون ارواحهم فداء لليمن ودفاعا عن النظام الجمهوري وحراسة أحلام اليمنيين.

المصدر سبأ نت

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق