انتهت انتفاشه الحوثي بـ183 قتيل و 210 جرحى في ليلة جمهورية سطرها ابطال الجيش الوطني غربي مأرب

محرر 225 يوليو 2021
انتهت انتفاشه الحوثي بـ183 قتيل و 210 جرحى في ليلة جمهورية سطرها ابطال الجيش الوطني غربي مأرب

لقي عدد من قيادات الحوثي مصرعهم خلال معارك ليلة أمس في جبهتي الكسارة والمشجح غربي محافظة مأرب.

وأكدت المصادر صباح اليوم الأحد إن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية كسروا هجوم مليشيات الحوثي الذي شارك فيه المشائخ منذ مغرب يوم السبت إلى ما بعد منتصف الليل والساعات الأولى من صباح الأحد.

وأكدت المصادر مصرع ١٨٣ قتيلا وأكثر من ٢١٠ جريحا من المليشيات الحوثية خلال ال ١٢ ساعة الماضية من المعارك فيما تم اعطاب وتدمير ٥ مدافع ميدانية و ٢١ عربة مدولبة ومجنزرة في إحصائية أولية.

وأضافت المصادر ان من بين صرعى المليشيات قيادات بارزة منها القيادي الحوثي “أبراهيم عبدالله محمد الجرموزي” نجل مدير عام الهيئة العليا للأوقاف بمحافظة ذمار والقيادي الحوثي “جمال علي طاهر النهاري (ابوتراب)”  والقيادي الميداني “أبو احمد الوشلي”.

وفي الوقت الذي لا تعترف فيه الميليشيات الحوثية بالأعداد الحقيقية لقتلاها خلال المعارك وضربات الطيران، تنقل وسائل إعلامها من وقت لآخر أخباراً عن تشييع كبار قادتها.

وأمس (السبت) اعترفت النسخة الحوثية من وكالة «سبأ» بتشييع نحو 11 قتيلاً في صنعاء، بينهم قادة ينتحلون رتباً عسكرية رفيعة، حيث يرجح أنهم قتلوا في المعارك الأخيرة جنوب مأرب بعد سيطرة الجيش على مديرية رحبة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق