كاتبة سعودية تهاجم ضاحي خلفان بعد استفزازه مشاعر السعوديين بتغريدة على تويتر

آخر تحديث : الجمعة 23 يوليو 2021 - 1:17 مساءً
كاتبة سعودية تهاجم ضاحي خلفان بعد استفزازه مشاعر السعوديين بتغريدة على تويتر
عدن نيوز - متابعات خاصة :

هاجمت الكاتبة السعودية وسيدة الاعمال وفاء الرشيد نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان على خلفية نشره تغريدة عن وجود حوثيين عنده في دبي.

واعتبرت الكاتبة السعودية تغريدة خلفان استفزاز لمشاعر الملايين من السعوديين الذين يواجهون صواريخ وطائرات الحوثي المسيرة كل يوم.

ونشر نائب رئيس شرطة دبي، ضاحي خلفان، تغريدة ألمح فيها إلى علاقاته مع الحوثيين، مثيرا سجالا حادا مع الكاتبة السعودية وفاء الرشيد.

وكتب خلفان تغريدة، قال فيها: “اليوم أنا عندي حوثيين في دبي.. أعاملهم كالإخوة”.

وردت الرشيد على التغريدة، موجهة حديثها لوزير الخارجية والتعاون الدولي في الإمارات، عبد الله بن زايد، قائلة: “مدري وش يستفيد من هالتعليقات”.

إلا أن خلفان عاد وقال: “أنا أتكلم عن أن الإنسان عليه أن يكون محبا للإنسان.. لا يعني أن الإرهابي من أي فئة مرحب فيه.. مرحب في الإنسان الذي يفهم الإنسانية”.

ثم أضاف: “المشكلة يا دكتورة (وفاء الرشيد) أنه ليس كل من في تويتر يفهم.. ولذلك لا تطلبين مني أفهم كل واحد”، على حد تعبيره.

وعلقت الكاتبة السعودي على رد المسؤول الأمني الإماراتي بالقول: “أنت بس اللي تفهم الظاهر.. لأني أنا ما فهمت من هذه الجملة إلا استفزاز عابر للحدود للشعب السعودي.. كله الذي يموت أبناؤه كل يوم على يد إخوتك الحوثيين”.

وصعدت بالقول: “لا تحرث بالنار، ودعونا نحن الشعوب نعيش بسلام، ولا تشمتوا الأعداء المتربصين فينا”.

ورد خلفان بشكل حاد، قائلا: “ليس بالضرورة يا دكتورة أن يكون فهمي مثل فهمك يا عبقرية”، وهو ما أثار حفيظة الرشيد، لتقول: “لن أرد عليك.. لأني عندما أتحدث معك أتحدث بلا إسقاطات، هكذا تربينا، وهكذا علمتنا مدارس السياسة سعادة الفريق”.