قيادات الحوثي تفر من مدينة البيضاء وقوات الجيش والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها.. تفصيل

محرر 25 يوليو 2021
قيادات الحوثي تفر من مدينة البيضاء وقوات الجيش والمقاومة الشعبية تواصل تقدمها.. تفصيل

غادرت قيادات حوثية بارزة مع أسرها مدينة البيضاء عاصمة المحافظة نحو محافظة ذمار بالتزامن مع تقدم قوات الجيش والمقاومة الشعبية وتحرير مديرية الزاهر بالكامل والسيطرة على مواقع استراتيجية في مناطق أخرى.

وقالت مصادر مطلعة لمحرر “عدن نيوز” القيادات الحوثية بدأت منذ يومين بمغادرة مدينة البيضاء وان مشرفي الحوثي في البيضاء لاذوا بالفرار وخاصة أولئك الذين من خارج المحافظة.

وأضافت المصادر ان المليشيات الحوثية قامت أيضاً بسحب الأسلحة الثقيلة والمدرعات وغيرها من مدينة رداع وذمار إلى مفرق عفار حيث تعقد هناك قيادات حوثية اجتماع طارئ.

وتواصل قوات الجيش والمقاومة الشعبية انتصاراتها في محافظة البيضاء بعد اطلاقها عملية عسكرية واسعة لتحرير المحافظة من قبضة المليشيات الحوثية حملت اسم “النجم الثاقب”.

وتشارك ألوية العمالقة إلى جوار مقاتلي المقاومة الشعبية في العلميات العسكرية ضد مليشيات الحوثي والتي اسفرت عن تحرير مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء كما تمكنت خلالها من تحرير مرتفعات استراتيجية ومناطق واسعة من الجهتين الشرقية والغربية لمدينة البيضاء (عاصمة المحافظة).

كما نجحت في تحرير العديد من المواقع المهمة وتأمينها في مديرية الصومعة، وألحقت بالمليشيا الحوثية خسائر كبيرة وأحرفت 3 لآليات عسكرية للمليشيات الحوثية كان على متنهما أكثر من 35 من قيادات وعناصر ميليشيات بعد استهدافهما من مدفعية جبهة الحازمية بمديرية الصومعة.

كما اسفرت العملية العسكرية عن استعادة أسلحة ثقيلة وخفيفة ومتوسطة، وكميات من العتاد والذخائر المتنوعة كانت تكدّسها المليشيات في المناطق المحررة قبل دحرها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق