اصلاح شبوة جرائم الاغتيالات وحملات التحريض محمية من سلطات الامر الواقع في عدن

1 يوليو 2021
اصلاح شبوة جرائم الاغتيالات وحملات التحريض محمية من سلطات الامر الواقع في عدن

اشار التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة شبوة في بيان له عن حماية سلطات عدن (اشارة الى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات) للجرائم والخطاب التحريضي التكفيري والاستئصالي بحق ناشطيه الذي اداء الى اغتيال احد كوادرة مساء امس الاربعاء في مديرية المنصورة.

وطالب التجمع اليمني للاصلاح بمحافظة شبوة الحكومة والقوى الساسية للوقوف امام مسلسل الاغتيالات التي يتعرض لها قياداتها وناشطية في محافظة عدن.

واكد الاصلاح ان هذه ان جريمة اغتيال الشهيد بلال الميسري تضاف الى الجرائم التي تستهدف الرموز الوطينة في العاصمة المؤقتة عدن.

ننشر نص البيان 
بيان صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة شبوة

جريمة أخرى تضاف إلى سجل الجرائم التي تستهدف الرموز الوطنية في العاصمة المؤقتة عدن تطال هذه المرة القيادي في التجمع اليمني إصلاح بعدن الشهيد بلال منصور الميسري الذي أغتيل أمام منزله ليلتحق بركب الشهداء من قيادات اﻹصلاح ومختلف القوى الوطنية والرموز السياسية والدينية الذين تم اغتيالهم في واحدة من أبشع الجرائم التي تستهدف إفراغ المدينة من أبنائها المخلصين كما تستهدف إسكات اﻷصوات الوطنية في المدينة .

إن مسلسل الجرائم الذي يستهدف النشطاء في عدن والمسنود بتحريض واضح معزز بخطاب تكفيري واستئصالي محمي من سلطات اﻷمر الواقع في المدينة ليوضح بجلاء أن تلك الجرائم تتم بتخطيط ممنهج هدفه النيل من الشخصيات الوطنية المخلصة التي تشكل خط الدفاع عن المدينة أمام المشاريع التي تريد العبث بمدينة السلام والتعايش ، وان جرائم القتل والخطف واﻹخفاء القسري تشكل وصمة عار في جبين من يتحكم في مصير مدينة عدن وتكشف عن مشروع الموت والخراب الذي يراد للعاصمة المؤقتة أن تحكم به كما أنه يضع تلك الجهات أمام المسؤولية اﻷخلاقية لهذه الجرائم .

إننا في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة شبوة إذ ننعي الشهيد بلال منصور ونعزي أهله وذويه وقيادة وأنصار التجمع اليمني للإصلاح وكافة أبناء مدينة عدن في استشهاده لنؤكد أن اﻻصلاح وقيادته وشبابه يدفعون ثمن تمسكهم بالقيم الوطنية ويقدمون التضحيات الكبيرة ثباتاً على المبدأ وتمسكا بالقيم ، وأمام هذه الجريمة البشعة نطالب من الجميع حكومة وقوى سياسية ومكونات الوقوف أمام هذا المسلسل الدموي من الجرائم وأن الصمت أمام إزهاق ألارواح البريئة أمر غير مقبول ولا مبرر بل يمنح المجرم مساحة لمواصلة ارتكاب المزيد من الجرائم كما ونطالب مخلتف الفعاليات الشعبية والاعلامية وكافة النشطاء الوقوف أمام هذه الجرائم وتشكيل موقف رافض لها ولثقافة الكراهية التي تشكل الأرضية التي يسير عليها المجرمون ﻻرتكاب جرائمهم .

رحم الله الشهيد بلال منصور بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وربط على قلوب أهله وذويه وانا لله وانا اليه راجعون
صادر عن التجمع اليمني للإصلاح محافظة شبوة
عتق – الخميس – ٢٠١٢/٧/١

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق