إتحاد طلاب جامعة تعز يدعو رئاسة الجامعة لاتخاذ إجراءات رادعة ضد أي جهة تحاول النيل من فكرة المقاومة

محرر 326 يونيو 2021
إتحاد طلاب جامعة تعز يدعو رئاسة الجامعة لاتخاذ إجراءات رادعة ضد أي جهة تحاول النيل من فكرة المقاومة

دعا الاتحاد العام لطلاب اليمن في جامعة تعز اليوم السبت رئاسة الجامعة لاتخاذ إجراءات رادعة ضد أي جهة تحاول النيل من فكرة المقاومة.

وادان الاتحاد في بيان صادر عنه وصل عدن نيوز نسخة منه بأشد العبارات التصريحات غير المسؤولة والصادرة عن مدير عام إدارة الإعلام والعلاقات بالجامعة منصور القدسي والتي حملت لمزًا مبطنًا تجاه فكرة المقاومة، وساوت بين الضحية والجلاد.

وقال البيان إن إطلاق مثل هذه التصريحات الاستفزازية يعكس حجم الاستتهتار بتضحيات أبناء المحافظة، وفي طليعتهم فئة الطلاب من قبل أكاديمي ومسؤول فني يمارس عمله الآن وفق عملية جاءت كاستحقاق ونتيجة مباشرة لصمود وتضحيات أبناء محافظة تعز.

وأضاف “يشعر اتحاد طلاب جامعة تعز بالأسف وهو يجد نفسه بحاجة إلى التذكير بنحو 400 شهيد في مقدمتهم رئيس الاتحاد البطل حسين القاضي، ومئات الجرحى من الطلبة الذين سقطوا في معركة الدفاع عن الحرية والكرامة، ومستقبل التعليم الذي يعد العدو الأول لعصابة الكهنوت القادمة من أدغال الكهوف، ومجاهل التاريخ”.

ودعا الاتحاد رئاسة الجامعة لسرعة اتخاذ إجراء رادع بحق المذكور، وبما يتناسب مع الواقعة، ويضع حدًا لأي شخص أو جهة تحاول النيل من فكرة المقاومة أو تنتقص من تضحيات أبناء المحافظة وطلابها في مواجهة مليشيا التخلف، والجهل، والإرهاب.

وحيا اتحاد طلاب اليمن في جامعة تعز الطلاب المقاتلين في جبهات الكرامة والفداء، لا سيما الطلبة منهم وهم يواجهون ما وصفوها بــ”أقذر العصابات” ويصنعون بكفاحهم ودماءهم الزكية فجر اليمن، ومستقبله الماجد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق