ثمن مواقف الإصطفاف الوطنية.. إجتماع لوزارة الدفاع وعدد من المحافظين لمناقشة مستجدات الأوضاع

12 يونيو 2021
ثمن مواقف الإصطفاف الوطنية.. إجتماع لوزارة الدفاع وعدد من المحافظين لمناقشة مستجدات الأوضاع
عدن نيوز - متابعات

عقدت قيادة وزارة الدفاع وقيادة السلطات المحلية في عدد من المحافظات، اليوم السبت اجتماعا موسعا بمحافظة مأرب للوقوف على المستجدات والتطورات وسير العمليات القتالية الميدانية التي يخوضها أبطال الجيش والمقاومة ضد مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران.

وعبّر وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي في الإجتماع الذي ترأسه عن الفخر والاعتزاز العالي بتضحيات وبطولات المقاتلين من أبناء القوات المسلحة ورجال المقاومة.. مشيراً إلى أن تضحيات الأبطال وكفاءتهم وإخلاصهم وصدق ولائهم هي التي يعول عليها في تحقيق النصر وتحرير الوطن والشعب من التمرد والإرهاب والفوضى.

وثمّن الفريق المقدشي الالتفاف الشعبي والمواقف والفعاليات المساندة للمعركة الوطنية والاجماع الوطني الثابت حول رفض مشاريع الماضي والتمسك بالجمهورية وأهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر الخالدة التي ضحى اليمنيون في سبيلها بأغلى ما يملكون ولا يزالون يبذلون أرواحهم من أجل الحرية والكرامة.

واكد أنه لا يمكن التفريط بتلك المكتسبات مهما كلّف الثمن، ولا يمكن القبول ببقاء الشعب اليمني رهينة بيد الأعداء ومليشياتهم وأدواتهم الإرهابية.

ونوّه المجتمعون بالاستجابة الشعبية لدعوة التعبئة والإسناد للمعركة المصيرية التي تجلت من خلال تلبية الأحرار من مختلف المناطق والفئات والانتماءات لنداء الواجب الوطني وتوجههم للمشاركة في معركة التحرير ورفد الجبهات بالمقاتلين وتسيير القوافل الغذائية والعلاجية.. مثمنين المواقف المجتمعية والاصطفاف الواسع في الداخل والخارج حول المشروع الوطني وراية الجمهورية والمرجعيات السبتمبرية الأكتوبرية.

ووقف المجتمعون على الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين والنازحين وإصرارها على استهداف المدن والأحياء الآهلة بالسكان بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة التي راح ضحيتها نساء وأطفال.

وأشاروا الى أن تلك الجرائم ما هي إلا تعبير عن حالة اليأس والإحباط التي وصلت إليها المليشيا والنزعة الانتقامية المتجذرة لديها.

وثمّن الإجتماع جهود القيادة الشرعية ومساعيها الحثيثة لاستعادة الدولة وانهاء الانقلاب وإحلال السلام المستدام القائم على المرجعيات الاساسية بما يلبي تطلعات الشعب ويحمي خياراته ومكاسبه ويرفع المعاناة الانسانية التي فرضتها المليشيا على اليمنيين.

ونوّه بمواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ووقفتهم العروبية إلى جانب الشعب اليمني وقواته المسلحة في معركة الدفاع القومي المشترك للتصدي للمخططات الإيرانية وأطماع التمدد الفارسي في اليمن والمنطقة العربية ومساعي تهديد الأمن الاقليمي والمصالح العالمية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الأكثر قراءة الآن