محور تعز يؤكد استمرار المعارك حتى تحقيق الأهداف واستكمال التحرير

26 أبريل 2021
محور تعز يؤكد استمرار المعارك حتى تحقيق الأهداف واستكمال التحرير

أكد محور محافظة تعز أن العملية العسكرية التي أطلقها في 3 مارس الماضي لا تزال مستمرة حتى تحقيق الاهداف واستكمال التحرير وفتح جميع المعابر بالمحافظة.

وقال الناطق الرسمي باسم محور تعز العقيد عبدالباسط البحر في تصريح لموقع الجيش اليمني إن ابطال الجيش الوطني حققوا انتصارات ساحقة وحرروا مساحات شاسعة وتقدموا مسافات واسعة في غرب تعز.

وأكد البحر أن المعركة لا زالت مستمرة تلبية لدعوة النفير حتى تحقيق الاهداف واستكمال التحرير والتطهير وكسر الحصار الجائر وفتح جميع المعابر.

وأضاف أنه خلال الايام الماضية استكمل ابطال الجيش في تعز تحرير بقية مديرية جبل حبشي الاجزاء الغربية بالكامل القوز والاشروح وهوب العقاب… الخ لتصبح جبل حبشي مديرية محررة بالكامل عدا اجزاء بسيطة جدا لا تكاد تذكر أو ترى على الخارطة في شمالها.

وتابع “كما تم استكمال تحرير مديرية المعافر بتطهير منطقة الكدحة الاستراتيجة بالكامل مع جبل الروي المحادد للوازعية وتم استكمال تحرير مديرية الوازعية بالكامل ايضا في السحيحة والحناية وجبل غباري وصولا للمشاولة السفلى عدا جيوب لا تكاد تذكر”.

وأوضح ناطق محور تعز “توغل الجيش الوطني ولا يزال يتوغل في تحرير مديرية مقبنة حتى يصل الى تحرير مركز المديرية في منطقة الكمب والذي يقترب الجيش الوطني منه كثيرا ولم يعد يفصله عنه سوى بضعة كيلومترات”.

وأفاد أنه تم تحرير حوالي سبع عزل تقريبا من عزل مديرية مقبنة في حمير الوادي وحمير الجبل والقحيفة والكويحة والطوير والعبدلة والعشملة… الخ.

وأضاف أنه تجري في مديرية مقبنة اعمال قتالية مستمرة حتى الآن ويتم تطهير وتصفية جيوب المليشيات فيها وتحرير المرتفعات المهمة والهيئات الحاكمة كرحنق والمطاحن وغيرها وايضا السيطرة على الطرق وعقد المواصلات وخطوط الامداد والوديان والقرى المتاخمة.

وقال البحر “باذن الله نستكمل التحرير ونحقق النصر الناجز في جبهة غرب تعز “مقبنة” والمهام المباشرة والتالية واتجاه الهجوم للقوات بنجاح خلال ايام هذا الشهر الفضيل المبارك جعله الله علينا وعلى اليمن واليمنيين شهر عز ونصر وتمكين وكل عام وانتم بخير.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق