إب.. تعميم حوثي يجبر موظفين حكوميين على رفد جبهات القتال (وثيقة)

محرر 219 مارس 2021
إب.. تعميم حوثي يجبر موظفين حكوميين على رفد جبهات القتال (وثيقة)

أجبرت ميليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة إب موظفين حكوميين على المشاركة في جبهات القتال، بالتزامن مع خسائر بشرية كبيرة تتلقاها في مختلف جبهات القتال.

ونشر ناشطون تعميماً حوثياً صادراً عن القيادي الحوثي محمد عبدالله الشبيبي، والمعين من قبل المليشيا مديرا لمديرية ريف إب، ألزم فيه مكاتب الأشغال العامة والأوقاف والنقل والسياحة والإدارة المحلية والزكاة، برفد جبهاتهم القتالية بأعداد محددة بشكل إجباري وإلزامي.

وطالب التعميم الحوثي من مكتب الأشغال ستة أفراد، ومن مكتب الزكاة خمسة أشخاص، ومن الأوقاف أربعة ومن النقل إُنين، اضافة الى شخص من السياحة، وثلاثة من الإدارة المحلية، وذلك للمرابطة في احدى الجبهات من تأريخ اليوم الخميس الموافق 2021/3/18م.

وتأتي هذه المذكرة بعد يوم من إلزام مدير مديرية الرضمة القيادي الحوثي “السراجي” أجبر مدراء مؤسسات حكومية ووجاهات قبلية بالمديرية للقتال في صفوفها في محافظة تعز.

وتأتي عمليات التحشيد الإجبارية في ظل رفض وممانعة واسعة في اوساط المواطنين في المحافظة الخاضعة لسيطرة الميليشيا منذ منتصف أكتوبر 2014م.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق