اللجنة المشكلة بشأن مأرب تقر مصفوفة احتياجات المحافظة

محرر 320 فبراير 2021
اللجنة المشكلة بشأن مأرب تقر مصفوفة احتياجات المحافظة

أقرت اللجنة الوزارية المشكلة من مجلس الوزراء بشأن محافظة مأرب اليوم السبت مصفوفة احتياجات المحافظة في الجوانب العسكرية والاغاثة الإنسانية والدعم الطبي والاجتماعي والشعبي.

وأجرت اللجنة في اجتماعها بالعاصمة المؤقتة عدن برئاسة وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان نقاشا مستفيضا على المصفوفة التي تضمنت الإجراءات الحكومية لدعم محافظة مأرب وما شملته من اليات وجهات التنفيذ والمدة الزمنية المحددة للتنفيذ.. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية “سبأ”.

واقر الاجتماع المصفوفة بعد استيعاب الملاحظات المقدمة عليها والرفع  بها الى رئيس الوزراء لاعتمادها والتوجيه للعمل بما جاء فيها.

وأجرت اللجنة خلال الاجتماع اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اطلعت من خلاله على اخر التطورات والمستجدات العسكرية في جبهة مأرب، حيث أكد على أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وبالتفاف من الشعب اليمني وإسناد تحالف دعم الشرعية، يسجلون ملاحم بطولية في الدفاع عن مأرب وكسر زحوفات مليشيات الحوثي الإرهابية.

وجددت التأكيد  على أن القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية والحكومة تولي مأرب اهتماماً خاصاً مشيرة إلى التوجيهات الرئاسية والحكومية العاجلة لدعم جبهات مأرب وبقية الجبهات ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق