وثيقة مزورة بإسم الفريق علي محسن.. الحوثيون يستمرون بالتظليل والكذب بالتزامن مع هزائمهم في مأرب

عدن نيوز18 فبراير 2021
وثيقة مزورة بإسم الفريق علي محسن.. الحوثيون يستمرون بالتظليل والكذب بالتزامن مع هزائمهم في مأرب

تستمر مليشيات الحوثي بالكذب والتدليس والتظليل في محاولة بائسة للتظليل على الهزائم النكراء التي تتلقاها الميليشيا الارهابية في اطراف مأرب.

ونشرت مطابخ مليشيا الحوثي الارهابية مذكرة جديدة زورتها باسم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر.

وتكشف المذكرة المزورة مدى ارتباك المليشيا وتخبطها، حيث احتوت المذكرة على بسملتين وتشوبها اخطاء املائية فظيعة كـ “اللؤاء – وبركاتة – الطويق – الفويق الركن”..!!!. إضافة إلى سخافة الموضوع وبعده عن الواقع وغير منطقي وضعف الصياغة.

وعلى الرغم من ركاكة المذكرة واحتوائها على بسملتين والكثير من الاخطاء الاملائية ما يفقدها المصداقية وعدم واقعية موضوعها، إلا أن هناك مواقع صفراء تداولتها بصفتها بذكرة رسمية صحيحة وليست مزورة، ووقعت ضحية لشائعات مليشيا الحوثي وأعوانها وكشفت مدى فقدان القائمين على تلك المواقع وبعض قنوات التيليجرام الاخبارية التي تداولت المذكرة لأدنى القدرات على ممارسة العمل الصحفي.

وتأتي هذه المذكرة الركيكة لتفضح مذكرات سابقة زورتها مليشيا الحوثي الارهابية باسم وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة والعمليات المشتركة الفريق صغير بن عزيز، في محاولة يائسة منها لإثارة البلبلة أوساط أبطال الجيش الوطني بعد أن لقونها دروس قاسية في جبهات القتال بأطراف محافظة مأرب.

وهكذا ستطل مليشيا الحوثي الارهابية كلما تعرضت لهزائم وانتكاسات في جبهات القتال تلجأ إلى بث الشائعات للتضليل على أتباعها وصرف الانظار عن خسائرها وفي محاولة يائسة لإثارة القلق والبلبلة في مناطق سيطرة الشرعية، والقليل هم من يقع ضحية تلك الشائعات وإما يكونوا في مناطق سيطرة المليشيا أو خارج الوطن أو بعيدين عن الواقع أو أعداء للوطن ويميلون إلى صف المليشيا ويقعون ضحية لأكاذيبها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق