محافظ تعز يزور فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والإرياني يدين قصف مليشيا الحوثي لقرية الحيمة

محرر 37 يناير 2021
محافظ تعز يزور فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة والإرياني يدين قصف مليشيا الحوثي لقرية الحيمة

أدان وزير الإعلام والثقافة والسياحة اليمني معمر الارياني اليوم الخميس الحملة الهمجية لمليشيا الحوثي المدعومة من ايران على أهالي قرية الحيمة.

وقال معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن ما تقوم به مليشيا الحوثي من قتل وتنكيل بالمدنيين في قرية الحيمة وقصف منازلهم ونهب ممتلكاتهم بعد حملتين عسكريتين وفرض حصار غاشم على المنطقة منذ ثلاثة اعوام، يمثل جريمة حرب وعقاب جماعي على أبناء المنطقة الذين رفضوا الانصياع لمحاولات اذلالهم وتركيعهم.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوث الخاص لليمن مارتن غريفيث بادانة هذه الأعمال الارهابية، والضغط على مليشيا الحوثي لوقف عدوانها على قرية الحيمة ورفع الحصار المفروض عليها والافراج الفوري عن كافة المختطفين من ابناء المنطقة وغالبيتهم من الاطفال.

في سياق منفصل زار محافظ محافظة تعز نبيل شمسان اليوم الخميس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة.

وحث شمسان العاملين في الجهاز على ضرورة العمل بوتيرة عالية وفقاً للوائح المنظمة للجهاز والرفع بكل المخالفات والتجاوزات المتعلقة بأداء المكاتب التنفيذية والمديريات.

وأكد على أهمية اتخاذ جميع الاجراءات بحق جميع المخالفين والرفع بها للجهات ذات الاختصاص.

من جهتة آخرى افتتح المحافظ ومعه وكيل وزارة الخدمة المدنية عدنان عبد الجبار مركز المعلومات الحديث بمكتب الخدمة المدنية بتعز.

وأشاد شمسان بالجهود المبذولة لتحديث مركز المعلومات بمكتب الخدمة المدنية بالمحافظة.. مشيراً إلى أن هذا العمل يواكب التطورات والنظم الحديثة ويرتبط مباشرةً بسيرفر الخدمة المدنية المرتبط بوزارة الخدمة المدنية وجميع مكاتب الخدمة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق