حملة فكرية توعوية واسعة لكشف حقيقة الإمامية

محرر 313 ديسمبر 2020
حملة فكرية توعوية واسعة لكشف حقيقة الإمامية

تنطلق مساء غد الاثنين حملة فكرية توعوية واسعة لكشف حقيقة الإمامية كغزاة محتلين لليمن وإبراز سلوكهم المعادي لليمن حضارة وشعبا.

وتنظم الحملة شبكة جذور للفكر والثقافة بمأرب مع عدد من الشركاء التتفيذيين من الشخصيات والمؤسسات الوطنية الثقافية والإعلامية باليمن والخليج وتركيا ومصر وماليزيا والهند والسودان وألمانيا وأمريكا.

وستنطلق الحملة عند الساعة الثامنة من مساء الاثنين 14/12/2020 وتتضمن العديد من الملفات والمقالات والأنشطة والفعاليات والندوات الثقافية والفكرية في مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وقال منظموا الحملة أن الحملة التي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري تهدف الى تعريف الرأي العام المحلي والاقليمي والدولي بطبيعة الصراع في اليمن بين شعب عريق متطلع للحرية والكرامة في ظل دولة وبين عصابة كهنوتية ثيوقراطية تمارس سلوك رجال الكنيسة في القرون الوسطى بأوروبا وكشف حقيقة الإمامية كغزاة محتلين يرفضون الاندماج في المجتمع اليمني كمواطنين وإبراز سلوكهم المعادي لليمن حضارة وشعبا.

وأضافوا أنها تهدف أيضا الى العمل على توحيد اليمنيين جميعا تحت لافتة اليمن كهوية والدولة كفكرة ضد الامامة الغازية وعنصريتها السلالية ضرورة إنسانية وواجب وطني مقدس.

وسيكون وسم الحملة على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الوطنية بعنوان:
#اليمن_ يستعيد_ ذاته.
#الإمامة_قبح_الغزاة_عنصرية_ السلالة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق