شبوة ندوة ثقافية تطالب بإدراج مليشيات الحوثي ضمن الجماعات الإرهابية

محرر 426 نوفمبر 2020
شبوة ندوة ثقافية تطالب بإدراج مليشيات الحوثي ضمن الجماعات الإرهابية

نظم ملتقى احرار شبوة صباح اليوم ندوة حول جرائم مليشيات الحوثي الإرهابية بحق اليمنيين.

وخلال الندوة التي حضرها مجموعة من الأكاديميين والمثقفين حيث طرحت عدد من أوراق العمل التي تحدثت عن جرائم مليشيات الحوثي الإرهابية تحت شعار صمت المجتمع الدولي عن جرائم جماعة الحوثي الإرهابية وصمة عار في جبين الانسانية.

وخلال الندوة تحدث الناشط السياسي محسن الحاج أضرار انقلاب مليشيات الحوثي على الدولة وتحويل مؤسساتها إلى اقطاعيات لمليشياتها وهذه تعد أكبر خسارة لليمن وهي انهيار مؤسسات الدولة.

بدورة تحدث مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل علي عمير حول ما تعرضت له الشركات والمنظمات العاملة في البلاد من توقف لعملها نتيجة الانقلاب الذي انعكس سلبا على الالاف من الاسر وكذلك فقدان الالاف من العمال لوظائفهم.

من جانبه أكد الصحفي عمر الحار أن الوسط الصحفي تعرض لانتهاكات وجرائم جسيمة من مليشيات الحوثي الانقلابية حيث سجلت المنظمات الحقوقية أعلى مستوى من الجرائم والانتهاكات بحق الصحفيين من انقلابهم على الدولة.

كما تم تقديم ورقة عمل عن ما تعرضت له المرأة والطفل من جرائم وانتهاكات ممنهجة من قبل مليشيات الحوثي والتي تجاوزت كل القوانين الدولية والمحلية والإنسانية وحتى الأعراف القبلية اليمنية التي تحفظ للمراة كرامتها.

وخلال الندوة طالب المشاركون المجتمع الدولي لإدراج مليشيات الحوثي ضمن الجماعات الارهابية المسلحة التي دمرت اليمن واليمنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق