رئيس الوزراء المكلف يخاطب النائب العام بشأن التهم الموجهة إليه والجبواني يرد

4 نوفمبر 2020
رئيس الوزراء المكلف يخاطب النائب العام بشأن التهم الموجهة إليه والجبواني يرد
عدن نيوز - متابعة خاصة :

خاطب رئيس الوزراء معين عبد الملك النائب العام الدكتور علي الاعوش لاتخاذ إجراءات التحقيق في جملة الاساءات والتشهير والاكاذيب والتحريض تجاهه من قبل المدعو صالح الجبواني. طبقا لما أوردته وكالة “سبأ” الرسمية نقلا عن مصدر مسؤول في مكتب رئيس الوزراء.

وقال المصدر أنه تم إرفاق نسخة من تغريدات ومنشورات وتصريحات المدعو الجبواني في وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والتي تعد جرائم يعاقب عليها القانون اليمني وفقا لأحكام قانون الجرائم والعقوبات النافذ.

وأضاف أن هذه المنشورات والتصريحات تؤدي الى إضعاف الموقف العسكري والحكومي في ظل الظروف التي تمر بها البلاد كما انها تشيع الارجاف والفرقة في الأوساط العامة.

إلى ذلك رد ‏وزير النقل المستقيل صالح الجبواني على خطاب رئيس الوزراء في تغريدة على حسابه بموقع تويتر رصدها محرر “عدن نيوز” قائلا “وجهوا النائب العام للتحقيق في حملة الإساءات والتشهير والتحريض والأكاذيب التي قام بها المدعو صالح الجبواني.. لاحظوا أدانوا وقرروا وحكموا ووجهوا بدون حياء”.

وأضاف الجبواني “لابد من عزلك أولا على تغطيتك للمذبحة وإنقلاب عدن وضياع سقطرى ثم نمثل أنا وأنت للتحقيق ثم المحاكمة”.. وتابع مخاطبا معين “عبثت كثيرآ أيها العميل”.

adennews04 11 2020 167514 - عدن نيوز

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق