صنعاء.. هذا ما فعلته مليشيات الحوثي بالقيادات الموالية لها من ابناء مأرب بعد دعوتهم للعودة الى منازلهم

محرر 223 مارس 2020
صنعاء.. هذا ما فعلته مليشيات الحوثي بالقيادات الموالية لها من ابناء مأرب بعد دعوتهم للعودة الى منازلهم

قالت مصادر مطلعة بالعاصمة صنعاء أن مليشيات الحوثي الانقلابية شددت الرقابة على بعض القيادات الموالية من أبناء محافظة مأرب عقب دعوة لهم بالعودة إلى ديارهم.

وأكدت المصادر ان مليشيات الحوثي تلقت دعوة رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب الشيخ مبخوت الشريف المغرر بهم من قيادات ابناء المحافظات في صفوف مليشيات الحوثي بمزيدا من الرقابة والتشديد على تحركاتهم واتصالاتهم.

وكان رئيس المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب الشيخ مبخوت الشريف دعا المغرر بهم من أبناء المحافظة، إلى العودة إلى منازلهم وبيوتهم ومزارعهم، مؤكداً أن مأرب تتسع لكل أبنائها وأن مليشيات الحوثيين تعيش أيامها الأخيرة.

وقال الشريف في رسالة مصورة بثتها فضائية سهيل، إن الثلة القليلة من أبناء المحافظة الذين يعدون بالأصابع، من المخدوعين بشعارات المسيرة الحوثية، مرحب بهم للعودة إلى منازلهم ومزارعهم وأهلهم وقبائلهم من أبناء المحافظة الذين يحبونهم ويحترمونهم، مؤكداً أنهم سيحضون بالترحيب والاستقبال من جميع أبناء مأرب.

وأضاف رئيس إصلاح مأرب مبخوت الشريف، في التسجيل المصور :” من بوابة صنعاء الشرقية في جبهة صرواح غربي مأرب أقول إن النصر قد لاح وأن تقدم الجيش والمقاومة المسنودة بالقبائل مستمر حتى زوال المليشيات الحوثية التي تفرق بين اليمنيين بين زنابيل وعبيد وسادة.

وأشاد الشيخ الشريف بدور القبائل، التي تقارع المشروع الإمامي منذ الرصاصة الأولى وقدمت الكثير من التضحيات في سبيل الحرية والكرامة.

وأكد رئيس إصلاح مأرب، أن بشائر النصر قد لاحت وأن المليشيات الحوثية تتكبد الهزائم، مشيراً إلى مشاركة جميع أبناء وقبائل مأرب في المعركة المصيرية ضد مليشيات الحوثيين التي تدعي الوصاية على اليمنيين.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق