مصر.. “حملة باطل” تتهم الحكومة والنظام بالتستر على إصابات كورونا

3 مارس 2020
مصر.. “حملة باطل” تتهم الحكومة والنظام بالتستر على إصابات كورونا

اتهمت حملة باطل الحكومة المصرية بعدم الكشف عن الحجم الحقيقي للإصابات بفيروس كورونا، وعدم وجود أي خطط معلنة للوقاية، داعية الشعب المصري إلى “أن يكون له دور إيجابي في الإبلاغ عن هذا الفيروس اللعين، وفضح هذا النظام، والضغط عليه؛ ليفصح عن حجم انتشار الفيروس، وخطة الوقاية، وخطة التعامل معه في حالة انتشاره”.

وقالت، في بيان لها، مساء الاثنين، : “بعد محاولات السيسي ونظامه لقتل الحرية والكرامة في نفوس المصريين، يستمر هذا النظام الفاشل في خطته في إضعاف مصر العظيمة، وتركيع شعبها الأبي، تارة بالسجن والإخفاء، وتارة بالقتل والإعدام، ودائما بالإفقار والتجهيل”.

وأضافت حملة باطل: “لقد أصبح ظاهرا كيف يتعمد النظام المصري إهلاك شعبه بالإهمال العمد، ويظهر ذلك في كيفية تعامل السيسي ونظامه مع فيروس كورونا، والتكتم على حقيقة عدد الإصابات وحالاتها، وكذلك الإجراءات الوقائية التي يجب اتباعها للحفاظ على عدم انتشار الفيروس في مصرنا الحبيبة”.

وتابعت: “بشكل مباشر، حملة باطل تتهم الحكومة المصرية بعدم الكشف عن الحجم الحقيقي للإصابات بفيروس كورونا، وعدم وجود أي خطط معلنة للوقاية. لذا كان واجبا علينا أن ندعو كل مصري شريف يخاف على أبناء وطنه من هذا الفيروس اللعين أن يكون له دور إيجابي في الإبلاغ، وفضح هذا النظام، والضغط عليه؛ ليفصح عن حجم انتشار الفيروس، وخطة الوقاية، وخطة التعامل معه في حالة انتشاره لا قدر الله”.

كما دعت حملة باطل كل الأطباء وخبراء مكافحة العدوى المصريين إلى التعاون معها في تدشين منصة للتوعية والتعامل مع حالات الإصابة، وكذلك عمل خارطة بانتشار الفيروس في مصر.

واستطردت الحملة قائلة: “باطل سجن مصر.. باطل خيانة مصر.. باطل إهمال مصر.. باطل إمراض مصر”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى