مسؤول حكومي يشن هجوماً عنيفاً على محافظ المهرة وهذا ما قاله!

محرر 215 فبراير 2020
مسؤول حكومي يشن هجوماً عنيفاً على محافظ المهرة وهذا ما قاله!

شن مستشار وزارة الاعلام والصحفي السابق برئاسة الجمهورية الاستاذ مختار الرحبي هجوماً عنيفاً على محافظ محافظة المهرة راجح باكريت على خليفة محاولة الاخير اعتقال الرحبي يوم أمس.

وقال الرحبي في تغريدة له على موقع التدوين المصغر تويتر أن باكريت يحاول “ان يعبث بمحافظة المهرة ويحولها الى عزبة خاصة به يحبس من يريد وينهب بالقدر الذي يريد”.

وأكد الرحبي في تغريدته التي رصدها محرر “عدن نيوز” ان محافظ المهرة راجح با كريت “يجند خارج إطار الدولة ليكونوا أداة يبطش بها متى ما يريد” في اشارة إلى ما قال عنها الرحبي مليشيات حاولت اعتقاله في محافظة المهرة بعد تلقيها توجيهات من المحافظ با كريت.

واختتم الرحبي تغريدته بالقول: “اقول لك أيها الغبي لن تمر أفعالك وفسادك وعبثك واذا كنت تمتلك الشجاعة بيينا مؤسسات الدولة والقانون ايها الفاسد الناهب”.

وكانت مصادر قالت يوم أمس إن توجيهات صدرت من محافظ محافظة المهرة راجح باكريت قضت باعتقال الرحبي بعد ساعات من دخوله محافظة المهرة، واستقباله بشكل رسمي من الجهات الأمنية المتواجدة في المنفذ، ومرافقته بأطقم عسكرية حتى مقر إقامته في مدينة الغيضة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق