وزير يمني: يتهم مليشيا الحوثي بإخفاء عناصرها وعتادها في مخازن اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي

آخر تحديث : الخميس 13 سبتمبر 2018 - 8:25 مساءً
وزير يمني: يتهم مليشيا الحوثي بإخفاء عناصرها وعتادها في مخازن اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي
عدن نيوز - متابعات

قال وزير الاعلام معمر الارياني” ان مليشيا الحوثي الانقلابية أدخلت عناصرها الارهابية المسلحة وعرباتها القتالية الى مخازن اليونسيف وبرنامج الغذاء العالمي بمنطقه الحمادي بمحافظه الحديدة وصوامع البحر الاحمر والتي يقوم برنامج الغذاء العالمي بتخزين الدقيق فيها “.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن الوزير الارياني تأكيده ان دخول المليشيا نتيجة لانسحاب قادتها الميدانيين ومقاتليها بعد احتدام المعارك مع الجيش الوطني وبدعم من التحالف بعد ان تم تدمير تحصيناتها.

وأضاف ” المليشيا تعلم ان التحالف لا يقصف الاماكن المحمية” مستغربا من الصمت الدولي على هذا العمل المخالف للقوانين الدولية التي تنص على عدم استخدام المنشآت الإغاثية الدولية كأماكن للصراع والاشتباك.

ولفت وزير الاعلام إلى انه ليس هناك حتى اللحظة اي رده فعل من المنظمات الاممية إزاء هذا الفعل الإجرامي المتعمد من المليشيات الانقلابية الذي يهدف إلى خلط الاوراق بعد هزائمها المتوالية في ساحات المعارك ومحاولتها اليائسة لاستخدام ورقة حماية المواقع المدنية ومنها مواقع المنظمات الدولية الاغاثية.

رابط مختصر
2018-09-13 2018-09-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

محمد